اخر الاخبار

تم تسريب سعر iPhone 15 Ultra ، وقد يكلف 200 دولار أكثر من iPhone 14 Pro Max

 

تم تسريب سعر iPhone 15 Ultra ، وقد يكلف 200 دولار أكثر من iPhone 14 Pro Max


لن يتم طرح iPhone 15 Ultra من آبل قريبًا حتى النصف الثاني من عام 2023. لكن مطحنة الشائعات تعج بالفعل بالميزات والمواصفات المتوقعة. كان الهاتف الذكي يميل في السابق إلى أن يكون أغلى من iPhone 14 Pro Max. الآن ، يشير تقرير إلى أن iPhone 15 Ultra قد يكلف 200 دولار أكثر من iPhone 14 Pro Max.


وفقًا لتقرير فوربس عبر LeaksApplePro ، قد يأتي iPhone 15 Ultra بسعر يبدأ من 1،299 دولارًا أمريكيًا. للمقارنة ، فإن أغلى iPhone لهذا العام - iPhone 14 Pro Max يبلغ سعره 1099 دولارًا (السعر الأساسي). إذا كان التسريب صحيحًا ، فقد يكلف هاتف iPhone 15 Ultra القادم 200 دولارًا أمريكيًا أكثر من iPhone 14 Pro Max.


وفقًا للتقرير ، قد يقوم الهاتف الذكي بتخزين 256 جيجا بايت لطرازه الأساسي. قد يوفر البديل المتطور للهاتف سعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت والتي قد تكلف 1799 دولارًا أمريكيًا.


'سيكون جهاز iPhone أغلى ثمناً. حتى في الولايات المتحدة. كانت شركة آبل تخسر هوامش الربح عامًا بعد عام. ارتفاع تكاليف الإنتاج والتضخم ، مما يجعل الأموال التي تمتلكها الشركة في البنك أقل من قيمتها ، أدى في النهاية إلى كسر ظهر البعير '، كما يقول المسرب وفقًا لتقرير فوربس. لم يتمكن المرشد من تقديم معلومات التسعير للأجهزة الأخرى ضمن المجموعة.


من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 15 Ultra مدعومًا بمعالج قوي بخلاف معالج A16 الحالي. يقال إنه يوفر ذاكرة وصول عشوائي أعلى من سابقتها ويميل إلى أن يكون له جسم من التيتانيوم المتميز. لن يمنح التيتانيوم إحساسًا مميزًا لهاتف Apple iPhone 15 Ultra القادم فحسب ، بل سيجعل الهاتف الذكي أخف وزنًا وأقوى وأكثر مقاومة للخدش من الفولاذ. ستكون علبة التيتانيوم أغلى 35 مرة من المواد المستخدمة في أجهزة iPhone الحالية.


يشاع أن الهاتف الذكي القادم يحتوي على كاميرات مزدوجة في المقدمة ، وهي الأولى من نوعها لأجهزة iPhone. من المحتمل أيضًا أن يأتي الجهاز بمنفذ شحن USB من النوع C.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق