اخر الاخبار

الخطوط الأفقية لـ iPhone 14 على الشاشة هي مشكلة برمجية ، والإصلاح قادم

 

الخطوط الأفقية لـ iPhone 14 على الشاشة هي مشكلة برمجية ، والإصلاح قادم


بدأ عدد متزايد من مستخدمي iPhone 14 في الإبلاغ عن ظهور خط أفقي عبر الشاشة عندما يستيقظ الهاتف. بينما يقول معظم الناس أن هذه المشكلة بدأت بعد التحديث إلى iOS 16.2 ، يعتقد آخرون أنها كانت تحدث لفترة من الوقت مع نظام التشغيل iOS 16.


في أحد سلاسل المحادثات على رديت ، أبلغ العشرات من مستخدمي iPhone 14 Pro‌ أن واحدًا أو أكثر من الخطوط الخضراء والصفراء قد تومض عبر الشاشة قبل أن تختفي بعد ثوانٍ قليلة عند تشغيل الجهاز. وفقًا لهؤلاء المستخدمين أنفسهم ، أبلغهم دعم آبل أن المشكلة ليست نتيجة لعيب في الأجهزة ولكنها خطأ في iOS 16.


وفقًا لمستخدمي رديت ، ومنتديات دعم آبل (1،2،3) ، يبدو أن المشكلة قد بدأت بعد تحديث iOS 16.2 ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا عن حدوث المشكلة حتى في الإصدارات الأقدم من ‌iOS 16‌. يدعي أحد مستخدمي رديت أن مهندسًا في آبل أبلغهم عبر الهاتف أن آبل تعمل على تصحيح برنامج المشكلة ، لكن التفاصيل الدقيقة غير معروفة.


تختبر آبل حاليًا نظام التشغيل iOS 16.3 مع المطورين ومختبري الإصدارات التجريبية العامة ، ولكن من غير المتوقع إطلاق التحديث حتى أوائل العام المقبل. أحدث إصدار من ‌iOS 16‌ هو iOS 16.2 ، والذي تضمن العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك Apple Music Sing وتطبيق Freeform الجديد من آبل والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق