اخر الاخبار

يعمل واتساب على تحسين مكالمات الفيديو مع دعم المزيد من الأشخاص والمزيد

 

يعمل واتساب على تحسين مكالمات الفيديو مع دعم المزيد من الأشخاص والمزيد


أعلن تطبيق المراسلة الشهير واتساب المملوك لشركة ميتا اليوم عن العديد من التحسينات على مكالمات الفيديو والصوت ، مما يجعله على قدم المساواة مع الأنظمة الأساسية الأخرى التي تدعم مكالمات الفيديو.


تدعم مكالمات الفيديو عبر واتساب على الأجهزة المحمولة الآن ما يصل إلى 32 شخصًا ، أي أربع مرات أكثر من الحد السابق لثمانية أشخاص. دعمت المكالمات الصوتية 32 شخصًا لبعض الوقت ، ولكن الآن ستدعم مكالمات الفيديو أيضًا. يدعم تطبيق فيس تايم الخاص بشركة آبل مكالمات الفيديو لـ 32 شخصًا ، لذلك سيكون بإمكان واتساب الآن التنافس بشكل أفضل مع فيس تايم لمحادثات الفيديو الجماعية الكبيرة.


سيؤدي الضغط لفترة طويلة على أحد المشاركين في المكالمة إلى تكبير موجز الصوت أو الفيديو بحيث يمكنك كتم صوت الأشخاص على أساس كل حالة على حدة أو إرسال رسائل إليهم بشكل خاص ، وهناك الآن خيار لمشاركة رابط مكالمة مع الأشخاص ، وهو أمر موجود أيضًا 'فيس تايم' خاصية.


هناك إشعارات بانر جديدة أثناء المكالمة لتنبيه المستخدمين عندما ينضم شخص جديد إلى مكالمة ، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم الكاميرا مغلقة ، تكون أشكال الموجة أكثر سخونة لتسهيل رؤية من يتحدث.


يقوم واتساب أيضًا باختبار ميزة صورة داخل صورة على نظام iOS تتيح لمستخدمي واتساب القيام بمهام متعددة واستخدام تطبيقات أخرى أثناء البقاء في مكالمة فيديو ، مع تعيين هذا الميزة ليتم طرحها على نطاق أوسع في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق