اخر الاخبار

تعرض العروض الرسمية لـ OnePlus Buds Pro 2 خيارات الألوان قبل الإطلاق

 

تعرض العروض الرسمية لـ OnePlus Buds Pro 2 خيارات الألوان قبل الإطلاق


تستعد OnePlus لإطلاق OnePlus 11 و Buds Pro 2 في الصين الأسبوع المقبل. سيصل الأخير كخليفة لسماعة Buds Pro الأصلية التي ظهرت لأول مرة العام الماضي. تم التأكيد على أن سماعات الأذن TWS تحتفظ بنفس تصميم سابقتها. بالإضافة إلى ذلك ، تم التأكيد أيضًا على أنها تأتي مع دعم صوت دولبي و الصوت المكاني لتجربة صوت غامرة.


الآن قبل الإطلاق ، شارك المخبر الموثوق ايفان بلاس بعض العروض التسويقية الرسمية لـ Buds Pro 2. وهي تكشف عن جهاز الصوت بالكامل مع محتويات الصندوق وخيارات الألوان.




تعرض العروض الرسمية لـ OnePlus Buds Pro 2 خيارات الألوان قبل الإطلاق



 

كما ذكرنا سابقًا ، سيتميز OnePlus Buds Pro 2 بنفس التصميم مثل Buds Pro الأصلي. هذا يعني أن سماعات الأذن TWS ستتمتع بتصميم شبه داخل الأذن بجذع وسماعات أذن مائلة قليلاً مع أطراف أذن لملاءمة أفضل. يتميز الجذع بتصميم مزدوج اللون مع لمسة نهائية غير لامعة في النصف العلوي وجزء سفلي لامع. سيتم تقديم جهاز الصوت بألوان أربور جرين و حجر السج الأسود و الأبيض. سيأتي OnePlus Buds Pro 2 في علبة تخزين وشحن مستطيلة مع مؤشر LED لحالة شحن البطارية ونص Dynaudio محفور على العلبة ومنفذ Type-C.


يكشف بلاس أيضًا أن محتويات صندوق OnePlus Buds Pro 2 ستتضمن سماعات أذن وزوجين من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون بأحجام مختلفة وكابل USB-A إلى USB-C وبعض الوثائق.


وفقًا للتسريبات والشائعات السابقة ، من المتوقع أن يأتي OnePlus Buds Pro 2 بمحركات مزدوجة 11 مم و 6 مم مع دعم ANC حتى 45 ديسيبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق