اخر الاخبار

تم الكشف عن تصميم iPhone 15 Ultra في صور مسربة

 

تم الكشف عن تصميم iPhone 15 Ultra في صور مسربة


لقد مرت أشهر منذ أن أطلقت شركة آبل سلسلة iPhone 14 وتزدهر مطحنة الشائعات بالميزات والمواصفات المحتملة لسلسلة iPhone 15. من المتوقع أن تجلب آبل جهاز iPhone 15 Ultra الجديد كليًا ليحل محل iPhone 15 Pro Max. يقال أيضًا أن الشركة توفر ميزات مثل الكاميرات الأمامية المزدوجة ومنفذ شحن USB من النوع C والمزيد مع سلسلة iPhone 15.


في الأحدث ، ظهرت عروض iPhone 15 Ultra عبر الإنترنت. تُظهر الصور التي تمت مشاركتها بواسطة Apple Insider حواف منحنية على هاتف iPhone 15 Ultra. تأتي طرازات iPhone الحالية بتصميم مسطح الحواف ظهر لأول مرة مع iPhone 12. ومن المرجح أن يتغير مع سلسلة iPhone 15. تغيير آخر قادم مع iPhone 15 Ultra هو الكاميرات المزدوجة في المقدمة.




تم الكشف عن تصميم iPhone 15 Ultra في صور مسربة




وفقًا للتقرير ، سيحتوي الهاتف على هيكل زجاجي من التيتانيوم لأنه ضروري للشحن اللاسلكي. في وقت سابق ، اقترح تقرير صادر عن Nikkei أن مجموعة سوني ستزود آبل بأحدث مستشعر صور. يقال إن المستشعر الجديد المتطور يضاعف مستوى إشارة التشبع تقريبًا في كل بكسل مقارنة بالمستشعرات التقليدية. سيسمح هذا للمستشعر بالتقاط المزيد من الضوء وتقليل التعرض المفرط أو التعرض الناقص في إعدادات معينة. وهذا بدوره سيمكن كاميرا الهاتف الذكي من التقاط صور أكثر وضوحًا حتى لو كان الهدف يقف في مواجهة إضاءة خلفية قوية.


تخطط آبل أيضًا لاستبدال أزرار الصوت والطاقة القابلة للنقر بأزرار الحالة الصلبة في طرازات سلسلة iPhone 15 ، وفقًا لما اقترحه آبل مينغ تشي كو.


عند الحديث عن السعر ، تشير تغريدة نشرها LeaksApplePro من داخل الصناعة إلى أن iPhone 15 Ultra 'سيكلف تصنيعه أكثر بكثير من iPhone 14 Pro Max.' الأمر الذي سيجعل من الممكن تسعير الجهاز بسعر أعلى. يأتي الطراز الراقي من آبل iPhone 14 Pro Max بسعر 1099 دولارًا. تقول التغريدة أن iPhone 15 Ultra قد يكلف 'أكثر بكثير' من iPhone 14 Pro Max مما يعني أن السعر سيكون أعلى من هذا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق