اخر الاخبار

يحصل هاتف Oppo Reno 7 Pro 5G على تحديث ColorOS 13 المستند إلى Android 13

 

يحصل هاتف Oppo Reno 7 Pro 5G على تحديث ColorOS 13 المستند إلى Android 13


بدأت العلامة التجارية للهواتف الذكية Oppo في طرح تحديث ColorOS 13 المستند إلى Android 13 إلى Oppo Reno 7 Pro 5G. يتلقى مستخدمو الهاتف الذكي في الهند التحديث الآن. ومع ذلك ، يعد هذا تحديثًا تجريبيًا وليس تحديثًا مستقرًا. قد يواجه المستخدمون بعض المشكلات بعد تثبيت التحديث.


أعلنت شركة Oppo عن إطلاقها عبر منشور مجتمعي ، أن 'إصدارات Android 13 x ColorOS 13 الرسمية تنطلق لمستخدمي Reno7 Pro 5G في الهند.' وتنصح الشركة أيضًا مستخدمي الهواتف الذكية Reno 7 Pro 5G بنسخ البيانات المهمة احتياطيًا على الهاتف قبل التحديث لتجنب فقدان البيانات الناجم عن عدم التوافق أو ظروف أخرى غير متوقعة.


'بعد التحديث إلى أحدث إصدار ، سيقوم نظام التشغيل تلقائيًا بتنفيذ العديد من الإجراءات لتحسين جهازك. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة جهازك و / أو تأخره و / أو نفاد البطارية بسرعة أكبر. نوصيك بإيقاف تشغيل الشاشة وشحن جهازك لمدة ليلة كاملة بعد التحديث بنجاح. إذا واصلت استخدام الجهاز ، فمن المفترض أن يستأنف وظائفه العادية في غضون أيام قليلة '، كما يضيف.


من حيث الميزات ، يجلب Oppo ColorOS 13 إعادة تصميم بصري مع تصميم أكوامورفيك وعناصر نمط البطاقة. يقدم التصميم الجديد الكثير من الأشكال المستديرة ، مثل الحصى ، مع خطوط ناعمة وانتقالات ورسوم متحركة سلسة مستوحاة من حركة الماء. التأثيرات المتحركة ، المحسّنة دائمًا على الشاشة ، والتحكم في التشغيل الخاص لـ Spotify هي الميزات الأخرى التي تأتي مع ColorOS 13. ويركز البرنامج أيضًا على خصوصية المستخدم وأمانه مع أحدث إصدار من البرنامج ، كما يعمل على تحسين التعاون عبر الأجهزة مع أجهزة Windows و تابلت اوبو اير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق