اخر الاخبار

تستحوذ موزيلا على مطور الحلول الغامرة Active Replica لتعزيز خططها للميتافيرس

 

تستحوذ موزيلا على مطور الحلول الغامرة Active Replica لتعزيز خططها للميتافيرس


مطور مستعرض الويب فايرفوكس "موزيلا" هو واحد من أحدث الأشخاص الذين يخطوون إلى طريق Web3. حيث تستحوذ الشركة على مطور الحلول الغامرة Active Replica لتعزيز خططها للميتافيرس.


وفقًا لـ Active Replica ، فقد عملوا على 'ميتافيرس المستندة إلى الويب' لمدة ثلاث سنوات تقريبًا. قام فريق الشركة الناشئة بذلك لأنهم افترضوا أن التكنولوجيا ستكون حجر الزاوية في 'كيفية اتصال الناس افتراضيًا'.


مع Active Replica ، تريد موزيلا دعم عملها الخاص في تقنية المؤتمرات الافتراضية ، والتي كانت الشركة تتابعها لسنوات مع ما يسمى بالمحاور. ستنضم Active Replica إلى منصة Mozilla Hubs لتطوير حلول لـ موزيلا والاستفادة من نطاقها وقدراتها لتصبح عالمية.


وقالت موزيلا إن الاستحواذ سيكون مهمًا أيضًا للتسريع عند الطلب ، ومستويات الاشتراك الشخصية ، والتحسينات على متن الطائرة ، وإضافة ميزات جديدة إلى محركات Hubs.


على الرغم من محاذاة Hubs و Active Replica ، تتجنب موزيلا استخدام كلمة ميتافيرس في إعلانها الخاص. قد يكون هذا مرتبطًا بالتصور العام الحالي لهذه التكنولوجيا ، وهو أمر سلبي إلى حد ما. على سبيل المثال ، تعرضت شركة ميتا الأم على فيسبوك لانتقادات شديدة لخسارتها الكثير من المال من خلال نسختها من ميتافيرس وقد قامت بالفعل بتسريح الأشخاص نتيجة لذلك.


في اليوم التالي للإعلان ، أعلنت موزيلا أنها استحوذت أيضًا على شركة Pulse للتعلم الآلي ، مما يشير إلى تركيز موزيلا على مستقبل الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق