اخر الاخبار

بدأت مايكروسوفت في طرح أداة تسجيل شاشة مدمجة لمستخدمي Windows 11

 

بدأت مايكروسوفت في طرح أداة تسجيل شاشة مدمجة لمستخدمي Windows 11


بدأت مايكروسوفت في طرح أداة تسجيل شاشة مدمجة لمستخدمي Windows 11. تم الإعلان عنها من قبل الشركة عبر منشور مدونة ، سيتم قريبًا تحديث أداة Snipping في Windows 11 إلى الإصدار 11.2211.35.0. سيحقق التحديث قدرة تسجيل الشاشة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة Windows 11 ، وبالتالي تقليل الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث لتسجيل شاشة الكمبيوتر.


تقول الشركة:

"نحن نعلم أن أداة القطع هي المفضلة بين مجتمع Insider ، لذلك نحن متحمسون جدًا لتقديم مسجل شاشة مدمج مع هذا التحديث! وقالت الشركة في المدونة إن أداة Snipping تجعلها دائمًا ما تجعلها سريعة وسهلة التقاط المحتوى ومشاركتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومع تسجيل الشاشة مدمج ، فإننا نوسع هذه القدرات إلى المزيد من أنواع المحتوى ".


كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر المحمول على Windows 11

للبدء ، ما عليك سوى فتح أداة القطع على الكمبيوتر المحمول. هنا ، سترى خيار سجل جديد. تقول مايكروسوفت إن المستخدمين سيتمكنون من ضبط جزء من الشاشة الذين يرغبون في تسجيلها قبل بدء جلسة تسجيل الشاشة. سيتمكن المستخدمون أيضًا من مراجعة التسجيلات قبل حفظها أو مشاركتها مع الآخرين.



بدأت مايكروسوفت في طرح أداة تسجيل شاشة مدمجة لمستخدمي Windows 11



ستجعل ميزة اختيار المنطقة مفيدة لأولئك الذين يرغبون فقط في التقاط تطبيق بدلاً من العرض بالكامل. كان شريط ألعاب Xbox جيدًا في تسجيل التطبيقات الفردية ، ولكن هناك تحكم أقل بكثير في ما تسجله بالضبط.

 

تقوم الشركة بطرح معاينة الميزة إلى Windows Insiders في قناة DEV. لذلك ، من المحتمل أن يتم إصدار أداة القطع هذه إلى كل شخص باستخدام Windows 11 ، ومع ذلك ، فمن الأخبار الرائعة أن Windows سيكون لديه أخيرًا مسجل شاشة مدمج.


 تقول مايكروسوفت إن المستخدمين قد يواجهون مشكلات قد تؤثر على خبرتهم في هذه المعاينة. على سبيل المثال ، قد يلاحظ بعض المستخدمين تأخيرًا طفيفًا عند النقر فوق "ابدأ" وعندما يبدأ التسجيل. هناك أيضًا مشكلة معروفة حيث لا تستعيد نافذة تطبيق أداة القطع عند بدء قصاصة جديدة من داخل التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق