اخر الاخبار

توسع آبل برنامج إصلاح الخدمة الذاتية لأجهزة Mac المكتبية المزودة بشرائح M1 وشاشة الاستوديو

 

توسع آبل برنامج إصلاح الخدمة الذاتية لأجهزة Mac المكتبية المزودة بشرائح M1 وشاشة الاستوديو


قامت آبل اليوم بتوسيع برنامج إصلاح الخدمة الذاتية الخاص بها ليشمل أجهزة Mac المكتبية مع آبل السيليكون ، كما أشار جايسون سنيل في Six Colors. تتوفر الآن قطع الغيار والأدوات وأدلة الإصلاح لأجهزة iMac و Mac mini و Mac Studio مع سلسلة M1 من الشرائح وشاشة Studio Display ، مما يسمح للعملاء بإكمال الإصلاحات بأنفسهم.


يقتصر توافر قطع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب Mac وشاشة الاستوديو على الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، على الرغم من توسع البرنامج ليشمل بلجيكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وبولندا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر. يمكن العثور على كتيبات الإصلاح لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Mac باستخدام Apple silicon وشاشة الاستوديو على موقع آبل على الويب.


يمكن استئجار مجموعات الأدوات لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Mac وشاشة الاستوديو من متجر إصلاح الخدمة الذاتية التابع لشركة آبل مقابل 49 دولارًا لكل منها ، ويجب إعادتها بعد سبعة أيام.


تم إطلاق البرنامج لأول مرة في الولايات المتحدة في أبريل ، مما يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى قطع غيار وأدوات وأدلة أصلية من آبل لإكمال إصلاحات iPhone 12 و iPhone 13 و iPhone SE من الجيل الثالث. تم توسيع البرنامج في أغسطس ليشمل طرازي MacBook Air و MacBook Pro مع سلسلة M1 من الرقائق.


وتقول شركة آبل إن البرنامج مخصص للأفراد الذين 'يتمتعون بالخبرة في التعامل مع تعقيدات إصلاح الأجهزة الإلكترونية'. بالنسبة إلى 'الغالبية العظمى' من العملاء ، تقول شركة آبل إن زيارة 'موفر خدمة إصلاح محترف' مثل متجر Apple يعد خيارًا أفضل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق