اخر الاخبار

تبدأ ميزة واتساب "راسل نفسك" في الظهور: إليك كيفية استخدامها

 

تبدأ ميزة واتساب "راسل نفسك" في الظهور: إليك كيفية استخدامها


أرسل رسالة إلى نفسك ، يتم الآن طرح الميزة التي طال انتظارها لمستخدمي واتساب. قدمت منصة الرسائل الفورية واتساب المملوكة لشركة ميتا هذه الميزة لبعض المستخدمين في وقت سابق من هذا الشهر وهي متاحة الآن للجميع. توفر الميزة القدرة على إرسال الملاحظات والتذكيرات وقوائم التسوق لأنفسهم على واتساب. إنها متاحة لمستخدمي Android و iPhone.


قبل ميزة "راسل نفسك" ، يتعين على مستخدمي واتساب الاعتماد على حل بديل لإرسال رسائل لأنفسهم على النظام الأساسي. تتضمن الطريقة استخدام عنوان URL wa.me/ متبوعًا بالرقم المكون من عشرة أرقام لإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو إلى أنفسهم. ولكن مع الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين ببساطة بدء محادثة بأرقامهم من قائمة جهات الاتصال. سيرى المستخدمون بطاقة الاتصال الخاصة بهم على أنها 'راسل نفسك' في أعلى القائمة.


كما أعلن واتساب ، سيتمكن المستخدمون من إرسال الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو مع الرسائل لأنفسهم باستخدام الميزة. سيكونون قادرين أيضًا على مشاركة المستندات مباشرة من هواتفهم الذكية.


كيفية استخدام ميزة واتساب "راسل نفسك"

لبدء استخدام ميزة واتساب "راسل نفسك" ، يجب على المستخدمين تحديث تطبيق واتساب على هواتفهم الذكية. للقيام بذلك ، توجه إلى متجر Google Play / آبل App Store وقم بتثبيت أحدث إصدار من التطبيق. بمجرد الانتهاء ، اتبع هذه التعليمات


* افتح واتساب على هاتفك الذكي

* اضغط على زر الدردشة الجديد - متوفر في الزاوية اليمنى العليا على iPhone وأسفل هواتف Android

* هنا ، ستجد بطاقة اتصال برقم هاتفك المحمول كـ 'راسل نفسك'

* ما عليك سوى النقر فوق جهة الاتصال والبدء في المراسلة بنفسك



تبدأ ميزة واتساب "راسل نفسك" في الظهور: إليك كيفية استخدامها



من المتوقع أن يتم طرح الميزة على مراحل. سيكون متاحًا في البداية لبعض المستخدمين مع طرح أوسع في الأيام المقبلة. إذا لم تتمكن من رؤية الميزة ، فننصحك بالانتظار بضعة أيام حتى تصل الميزة إلى جميع المستخدمين النهائيين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق