اخر الاخبار

وصل التحديث الأمني لشهر نوفمبر 2022 إلى Galaxy S10e و Tab Active 3 LTE

 

وصل التحديث الأمني لشهر نوفمبر 2022 إلى Galaxy S10e و Tab Active 3 LTE


يستمر طرح تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، حيث تطرح سامسونج الآن التحديث على اثنين من أجهزة Galaxy الأخرى ، بما في ذلك الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. الأجهزة المعنية هي جهاز Galaxy S10e ، والكمبيوتر اللوحي المتين Galaxy Tab Active 3 LTE.


تحديث Galaxy S10e يحمل إصدار البرنامج الثابت G970FXXSGHVK1. حتى كتابة هذه السطور ، يتوفر في ما يقرب من اثنتي عشرة منطقة في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك سويسرا وبلغاريا ولوكسمبورغ ودول الشمال وجمهورية التشيك واليونان وبولندا وجنوب شرق أوروبا وهولندا ودول البلطيق وألمانيا.


من الغريب أن التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 يبدو متاحًا فقط لمتغير Galaxy S10e المضغوط بدلاً من السلسلة بأكملها. لأسباب غير معروفة ، تم استبعاد Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus حتى الآن.


بالنسبة إلى Galaxy Tab Active 3 LTE (SM-T575) المتين ، فإن التحديث الذي يحتوي على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 يحمل إصدار البرامج الثابتة T575XXS3DVK2 وهو متاح في المكسيك ، ومن المفترض أن يتبعه المزيد من الأسواق قريبًا.


لا ينبغي أن يحصل كل من Galaxy S10e ولا Galaxy Tab Active 3 LTE على ميزات جديدة من خلال هذه التحديثات ، فهو تحديث أمني. حيث قامت سامسونج بتفصيل تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الأسبوع الماضي ، وكالعادة ، تتضمن أكثر من عشرة إصلاحات تتعلق ببرنامج سامسونج المملوك لها.


يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy S10e و Tab Active 3 LTE من تنزيل التحديث الجديد ، عند توفره ، عند تلقي الإشعار أو من خلال الوصول إلى 'الإعدادات' ، والنقر على 'تحديث البرنامج' ، متبوعًا بـ 'التنزيل والتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق