اخر الاخبار

يصل تطبيق جوجل Health Connect إلى أندرويد ، وهو مكان شامل لجميع تطبيقات الصحة واللياقة

 

يصل تطبيق جوجل Health Connect إلى أندرويد ، وهو مكان شامل لجميع تطبيقات الصحة واللياقة


تم إطلاق تطبيق Google Health Connect لنظام أندرويد. إنه حاليًا في إصدار تجريبي ويمكن تنزيله من متجر Google Play. بعبارات أبسط ، يدمج Google Health Connect أكثر من عشرة تطبيقات للصحة واللياقة والعافية بما في ذلك Fitbit و Samsung Health و MyFitnessPal و Peloton و Oura و Flo و Lifesum وما إلى ذلك ، وقد تم تطوير تطبيق Health Connect بواسطة جوجل و سامسونج لتبسيط تكامل التطبيقات والتحكم المركزي في الخصوصية.


يزن تطبيق Google Health Connect 3 ميغا بايت فقط في الإصدار التجريبي. يتعين على مستخدمي الساعة الذكية ومتعقب اللياقة البدنية الاعتماد على تطبيقات مختلفة لمراقبة مختلف المقاييس المتعلقة بالصحة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق Health Connect. يهدف إلى تقليل اعتماد المستخدمين على تطبيقات مختلفة لإدارة بياناتهم الصحية.


 يسمح للمستخدمين بمشاركة بيانات الصحة واللياقة البدنية عبر أجهزة Android بموافقة المستخدم. يعرض التطبيق الأذونات الممنوحة لكل تطبيق للصحة واللياقة البدنية على الجهاز. يمكن منح أو إلغاء أي إذن واحد ، بما في ذلك تلك المتعلقة بمعدل ضربات القلب والنوم والخطوات والسعرات الحرارية المحروقة وما إلى ذلك. يمكن حذف البيانات الصحية المخزنة عبر Health Connect في أي وقت.


يدعم تطبيق Google Health Connect أكثر من 40 نوعًا من البيانات تغطي ست فئات. يهدف إلى تزويد المستخدمين بمزيد من الأفكار الصحية المتعمقة وتتبع أشياء مثل التمارين وأنماط النوم والعلامات الحيوية الأخرى.


لم تكشف Google عن الوقت الذي تخطط فيه لطرح إصدار ثابت من تطبيق Health Connect. يعمل عملاق البحث حاليًا على إضافة المزيد من الشركاء والميزات الجديدة إلى التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق