اخر الاخبار

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لسماعة Galaxy Buds 2 Pro

 

أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لسماعة Galaxy Buds 2 Pro


تُعد Galaxy Buds 2 Pro أحدث عرض في تشكيلة سامسونغ من سماعات الأذن اللاسلكية ، وقد تم طرحها في السوق لما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر وحصلت على تحديثين للبرنامج خلال ذلك الوقت. والآن ، يمتلك مالكو Buds 2 Pro تحديثًا آخر لنتطلع إليه.


أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لسماعة Galaxy Buds 2 Pro والذي يرفع إصدار البرامج الثابتة حتى R510XXU0AVK3. التحديث 'يحسن سلوك الجهاز' ، كما تصفه سامسونج ، من خلال تحسين استقرار وموثوقية سماعات الأذن.


إنه في الأساس نفس التغيير الذي حدث مع التحديث السابق لسماعات الأذن هذه ، مع عدم إفشاء سامسونج لأي تفاصيل حقيقية حول كيفية تأثير التحديث الأخير على تجربة المستخدم. ومع ذلك ، إذا كان لدى Galaxy Buds 2 Pro بعض الإزعاجات أو المشكلات ، فقد تم تناولها في أحدث البرامج الثابتة.


يبدو أن طرح تحديث Buds 2 Pro الجديد قد بدأ في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يقتصر على الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، ولكن من المفترض أن يتوسع ليشمل أسواقًا أخرى في الأسابيع المقبلة. نعم ، أسابيع ، نظرًا لأن سامسونج غالبًا ما تستغرق وقتًا طويلاً لإصدار تحديثات لأجهزتها القابلة للارتداء في بلدان مختلفة بعد الطرح الأولي.


لتنزيل التحديث ، ما عليك سوى فتح تطبيق Galaxy Wearable على الهاتف أو الجهاز اللوحي المقترن بسماعات الأذن أو انتظر حتى يرسل التطبيق إشعارًا إليك تلقائيًا عند توفر التحديث في بلدك وتثبيته من خلال النقر على الإشعار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق