اخر الاخبار

نتفليكس تقدم ألعابًا جديدة للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android: إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

 

نتفليكس تقدم ألعابًا جديدة للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android: إليك كل ما تحتاج إلى معرفته


قدمت نتفليكس ، وهي خدمة بث فيديو ، ثلاث ألعاب محمولة جديدة بعنوان 'Three Kingdoms' من Devolver Digital 'و' Cats & Soup 'من Neowiz و' Hello Kitty Happiness Parade 'من Rogue Games. والجدير بالذكر أن هذه الألعاب المحمولة ستأتي مضمنة في عضوية نتفليكس بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. وبحسب ما ورد ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على هذه الألعاب في تطبيق نتفليكس للجوال على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام iOS و Android.


عند الحديث عن لعبة Hello Kitty Happiness Parade ، تم تطويرها بواسطة Rogue Games ويمكن أن تضم ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في الشارع أثناء قيامهم بجمع العملات المعدنية وإحباط Kuromi الذي يكره المرح ، كما تقول الشركة.


وحيث إن Cats & Soup من Neowiz هي لعبة تخصص المهام للاعبين لصنع الحساء لعملائهم. سيتعين على اللاعبين جمع وصفات وقلوب جديدة من رفاقهم في كيتي عن طريق إطعامهم الأسماك التي يصطادونها أثناء عمل القطط في اللعبة.


وفي الوقت نفسه ، فإن The Three Kingdoms by Devolver هي لعبة ورق يخوض فيها لاعبون الحرب والسياسة في نهاية عهد أسرة هان الصينية. وفقًا للمطورين ، سيواجه اللاعبون الحروب والفصائل وأبطال الملحمة أثناء تقدمهم في اللعبة لاتخاذ قرارات استراتيجية ، والشراكة مع الجيش المناسب في الوقت المناسب ، وتصبح أقوياء وأكثر.


للتذكير ، تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن نتفليكس تعمل على إنتاج لعبة AAA ، وفقًا لتقرير. قد تكون هذه أول لعبة مطورة داخليًا من نتفليكس. الآن ، من المتوقع أن تعمل منصة OTT على لعبة كمبيوتر AAA جديدة تمامًا ، تقترح قوائم الوظائف.


تبحث منصة البث عن مدير ألعاب ومدير فني ومدير فني لبدء إنتاج 'لعبة الكمبيوتر AAA الجديدة' المزعومة في استوديو ألعاب لوس أنجلوس نيتفليكس. علاوة على ذلك ، أعلنت نتفليكس عن افتتاح أبواب للمهندسين والمنتجين وغيرهم فنانين لهذا المشروع.


يُعتقد أن لعبة الكمبيوتر الشخصي المزعومة من نتفليكس هي لعبة كمبيوتر AAA اعتبارًا من الآن ويبدو أنها صفقة بميزانية عالية. تشير قوائم الوظائف المختلفة من نتفليكس إلى أن هذا المشروع قد يكون أول سلسلة ألعاب أصلية مطورة داخليًا للشركة. من الصعب تحديد ما إذا كانت اللعبة ستكون لعبة من منظور شخص أول أو شخص ثالث في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق