اخر الاخبار

المزيد من تطبيقات جوجل تحصل على تحسينات على الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي

 

المزيد من تطبيقات جوجل تحصل على تحسينات على الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي


تبذل جوجل جهدًا شاملاً لتقديم دعم أفضل للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي. تماشياً مع هذا ، تقوم جوجل بتحديث مجموعة من تطبيقات Workspace الخاصة بها وإضافة تحسينات السحب والإفلات ودعم الماوس الكامل. قد يكون هذا أيضًا لأن الشركة تعمل على جهاز Google Pixel اللوحي ، والذي من المتوقع طرحه قريبًا.


في مدونة مساحة العمل الرسمية ، أعلنت جوجل أن العروض التقديمية من Google لا تدعم سحب وإسقاط النصوص والصور من شريحة إلى أخرى. في الواقع ، يمكنك تنفيذ الإجراء من شريحة إلى تطبيق آخر أيضًا إذا كان التطبيق الآخر يدعم الميزة. نظرًا لأن تطبيقات جوجل الأخرى تدعم هذه الميزة أيضًا ، فقد يكون ذلك مفيدًا لك عندما تعمل عبر تطبيقات Google المختلفة.


يتيح لك Google Drive ، تطبيق التخزين السحابي ، الآن سحب الملفات والمجلدات وإفلاتها داخل Drive في أوضاع النافذة الواحدة والنافذة. في السابق ، كان يسمح للمستخدمين بسحب الملفات والمجلدات وإفلاتها لتحميلها على محرك الأقراص. أخيرًا ، يدعم مُحرر مستندات Google الآن فأرة الكمبيوتر بشكل كامل. بمعنى أنه يمكنك الآن تحديد النص باستخدام إيماءة النقر بزر الماوس الأيسر وسحبه.


تشير كل هذه الميزات المقدمة لمجموعة من تطبيقات Google Workspace إلى أن جوجل تعمل على تجهيز تطبيقاتها للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة التي ستأتي قريبًا. لا توجد أي معلومات حول الوقت الذي تخطط فيه جوجل لإطلاق جهاز Pixel اللوحي ، ولكن من المؤكد أنه يتم تعيين كل شيء قبل الوصول.


هناك شائعات بأن الشركة قد تطلق جهاز Pixel اللوحي في عام 2023 ، تنتشر التكهنات بأن جوجل يمكنها أيضًا إطلاق طراز 'Pro' لجهاز Pixel اللوحي.


يتم إطلاق الميزات أعلاه بالكامل أو في طور طرحها (يجب ألا تستغرق عمليات الطرح أكثر من 15 يوم عمل حتى تكتمل) ، ويتم إطلاقها في كل من الإصدار السريع والمجدول في نفس الوقت (إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكل مرحلة من مراحل الطرح يجب ألا يستغرق إكماله أكثر من 15 يوم عمل) ، ومتاحًا لجميع عملاء Google Workspace و G Suite.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق