اخر الاخبار

الاستيراد من ZTE و Huawei محظوران في الولايات المتحدة ، وتصنفهما لجنة الاتصالات الفيدرالية على أنها تهديدات

 

الاستيراد من ZTE و Huawei محظوران في الولايات المتحدة ، وتصنفهما لجنة الاتصالات الفيدرالية على أنها تهديدات


السوق الدولية لا تسير على ما يرام بالنسبة لهواوي. أثر الحظر التجاري الأمريكي المفروض على هواوي في عام 2019 بشكل كبير على سمعتها في جميع أنحاء العالم. بعد فترة وجيزة من الإعلان ، انخفضت حصتها في السوق أيضًا بشكل كبير. هذه المعلومات حديثة الآن ، ولدينا معلومات جديدة لمشاركتها معك. تؤكد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن سلع ZTE و Huawei تشكل تهديدًا للولايات المتحدة ، ومن ثم حظرت الولايات المتحدة استيرادها.


تم حظر استيراد وبيع معدات الاتصالات من تقنيات هواوي و ZTE الصينية ، وفقًا للسلطات الأمريكية ، التي أصدرت الإعلان يوم الجمعة. حددت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) كلا الشركتين على أنهما تهديدات محتملة ، وتحظر اللوائح الجديدة استخدام أجهزتهما في المستقبل.


في السنوات الأخيرة ، أثارت شركات وتقنيات الاتصالات الصينية شكوكًا متزايدة من المسؤولين الأمريكيين. صرحت رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية ، جيسيكا روزنوورسيل ، في بيان ، 'إن لجنة الاتصالات الفيدرالية مكرسة للحفاظ على أمننا القومي من خلال ضمان عدم السماح باستخدام معدات الاتصالات غير الموثوق بها داخل حدودنا'. وتابعت أن اللوائح الجديدة هي أحد مكونات الجهود المستمرة للحماية من التهديدات الأمنية.


تتأثر أيضًا شركات مثل مصنعي معدات أمن الفيديو Dahua Technology و Hangzhou Hikvision باللوائح. أعلنت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) يوم الجمعة أنها كانت تبحث أيضًا عن تعليقات بشأن الإجراءات المحتملة التي تنطوي على التراخيص الحالية. قامت الولايات المتحدة بتقييد عمليات شركات المحمول الثلاث الكبرى المملوكة للدولة في الصين بسبب مخاوف بشأن الأمن القومي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق