اخر الاخبار

خدمة Google One VPN متاحة الآن للأجهزة التي تعمل بنظام Windows و macOS

 

خدمة Google One VPN متاحة الآن للأجهزة التي تعمل بنظام Windows و macOS


خدمة Google One VPN متاحة الآن للأجهزة التي تعمل بنظام Windows و macOS. ستكون الخدمة متاحة عبر تطبيقات سطح المكتب الجديدة. يمكن للمستخدمين الذين لديهم خطة مميزة تبلغ 2 تيرابايت أو أكثر الوصول إلى خدمة Google One VPN. هذا أعلى من خطة 100 جيجابايت الأساسية ، والتي تكلف 1.99 دولارًا في الشهر أو 19.99 دولارًا في السنة ، وخطة 200 جيجابايت القياسية ، والتي تكلف 2.99 دولارًا في الشهر أو 29.99 دولارًا في السنة.




خدمة Google One VPN متاحة الآن للأجهزة التي تعمل بنظام Windows و macOS




الآن ، مع وصول خدمة Google One VPN على نظامي التشغيل Windows و macOS ، يمكن للمستخدمين من 22 دولة إخفاء عناوين IP الخاصة بهم وحماية أنشطتهم عبر الإنترنت. البلدان المدعومة هي النمسا ، أستراليا ، بلجيكا ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، أيسلندا ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، المكسيك ، هولندا ، النرويج ، كوريا الجنوبية ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة .


على الرغم من أن الخدمة آخذة في التوسع ، إلا أنها تأتي مع قيود Google المعتادة التي لا تتوفر إلا في البلدان المدعومة. أيضًا ، لن تكون قادرًا على استخدامه بحرية لتجنب القيود الجغرافية على الرياضات الحية ومقاطع الفيديو الأخرى المتدفقة.


يمكنك الحصول على تطبيق Google One VPN لنظامي التشغيل Mac و Windows من موقع Google One على الويب. أنت بحاجة إلى الانتقال إلى المزايا »حماية VPN لأجهزة متعددة» تنزيل التطبيق. قم بتثبيت VPNbyGoogleOneSetup.exe ، وبذلك تكون قد انتهيت.


بينما سيتمكن بعض المستخدمين من تنزيل Google One مع خدمة VPN على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم اعتبارًا من اليوم ، بالنسبة للآخرين ، من المتوقع أن يتم طرح الميزة في الأيام القليلة المقبلة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق