اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy Z Fold 2 في الحصول على تحديث Android 13 المستقر

 

يبدأ هاتف Galaxy Z Fold 2 في الحصول على تحديث Android 13 المستقر


 أصدرت سامسونج علنًا تحديث Android 13 لجهاز Galaxy Z Flip في وقت سابق اليوم ، والآن يمكن لمالكي Galaxy Z Fold 2 الحصول على التحديث أيضًا ، مما يعني أنه سيتم تحديث ما يقرب من 30 جهازًا من أجهزة Galaxy إلى أحدث البرامج قريبًا (أو أكثر ، إذا كنت تحسب كل طراز Galaxy S و Note على حدة).


ومع ذلك ، كما أشرنا من قبل ، تتحرك سامسونج ببطء بعض الشيء في توسيع مدى توفر التحديث لكل جهاز في مختلف البلدان. تحديث Android 13 لجهاز Galaxy Z Fold 2 ، على سبيل المثال ، متاح فقط في المملكة المتحدة في الوقت الحالي مما نعرفه. ومع ذلك ، لن يظل التوفر المحدود للغاية لفترة طويلة وسيتمكن المستخدمون في الأسواق الأخرى أيضًا من البدء في استخدام Android 13 قريبًا.



يأتي تحديث Android 13 الخاص بـ Z Fold 2 ، والذي يحتوي على إصدار البرامج الثابتة F916BXXU2IVK3 ، مرفقًا مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ويمكن تنزيله على الهواء من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج (يجب أن يكون لدى مستخدمي الإصدار التجريبي من Android 13 ومستخدمي Android 12 التحديث في انتظارهم).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق