اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S21 على التحديث الثاني لنظام Android 13 مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر

 

تحصل سلسلة Galaxy S21 على التحديث الثاني لنظام Android 13 مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر


تعمل سامسونج على مدار الساعة للتأكد من أن Android 13 يشق طريقهما إلى الأجهزة المؤهلة في أسرع وقت ممكن. لكن هذا جاء على حساب تصحيحات الأمان ، حيث استغرقت سامسونج وقتًا أطول بكثير من المعتاد لإصدار تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022.


تعد تشكيلة Galaxy S21 أحد الأمثلة على عدم توفر تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 مع أحدث تصحيح أمني - تم إصدار التحديث مع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر في معظم البلدان. لكن سامسونج تجلب الآن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر إلى Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra من خلال التحديث الثاني لسلسلة Galaxy S21 الذي يعتمد على Android 13.


يتم طرح تحديث جديد لسلسلة Galaxy S21 (لا يشمل Galaxy S21 FE ، التي تلقت تصحيح نوفمبر 2022 قبل أقل من أسبوع) في عشرات الأسواق الأوروبية أو نحو ذلك. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت G99xBXXS5DVK1 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. حسنًا ، هذا كل ما في الأمر.


يركز هذا التحديث فقط على تحسين أمان الجهاز ، مما يعني أنه إذا كنت تواجه بعض المشكلات في أول إصدار رسمي من Android 13 لسلسلة Galaxy S21 ، فمن المحتمل أنك لن ترى إصلاحها مع تحديث البرنامج الجديد. على الرغم من ذلك ، في دفاع سامسونج ، كان تحديث Android 13 / One UI 5.0 مستقرًا إلى حد كبير بالنسبة لمعظم الهواتف الرائدة التي تلقته ، لذلك لا ينبغي أن يكون لدى معظم المستخدمين أي سبب للشكوى.


يمكنك تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر لهاتفك الذكي من سلسلة Galaxy S21 عبر الأثير من الإعدادات > قائمة تحديث البرامج باستخدام زر التنزيل والتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق