اخر الاخبار

يحصل Galaxy M62 على نظام Android 13 الرائع

 

يحصل Galaxy M62 على نظام Android 13 الرائع


لقد كانت شركة سامسونج رائعة للغاية في طرح تحديث Android 13 على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. لقد أصدرت بالفعل تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 لأكثر من عشرين هاتفًا ذكيًا ، واليوم ، أصدرت الشركة تحديث Android 13 إلى Galaxy M62 في بعض البلدان الآسيوية.


يحصل Galaxy M62 على تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 في ماليزيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفيتنام. التحديث الجديد يحمل إصدار البرنامج الثابت M625FXXU2CVK2 ويجلب تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. يمكن إصدار التحديث في بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy M62 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث Android 13 وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


أطلقت شركة سامسونج جهاز Galaxy M62 قبل عامين باستخدام برنامج One UI 3.1 المستند إلى Android 11. تلقى الهاتف الذكي تحديث One UI 4.1 المستند إلى Android 12 في وقت سابق من هذا العام. قد يكون Android 13 هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل أندرويد ، حيث إن سامسونج ليس من الواضح ما إذا كان Galaxy M62 يتوافق مع سياسة تحديث البرامج الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق