اخر الاخبار

يحصل Galaxy M52 5G على نظام Android 13 المستقر

 

يحصل Galaxy M52 5G على نظام Android 13 المستقر


بعد تحديث كل هواتف Galaxy S و Galaxy Note المؤهلة إلى حد كبير ، وبعض الأجهزة القابلة للطي ، وهاتفين من سلسلة Galaxy A ، وجهاز Galaxy Xcover متين ، وأحدث الأجهزة اللوحية بأحدث إصدار للبرنامج One UI 5.0 ، وضعت سامسونج الآن عينها على سلسلة Galaxy M. حيث يتم الآن طرح Android 13 لهاتف Galaxy M52 5G.


يتم الآن طرح Android 13 و One UI 5.0 في سلسلة Galaxy M ، بدءًا من Galaxy M52 5G. بدأ الطرح لما يقرب من اثني عشر سوقًا أوروبية للأجهزة التي تحمل رقم الطراز SM-M526BR ويجب أن يتوسع ليشمل المزيد من البلدان في القارة وإلى مناطق أخرى قريبًا.


إصدار البرنامج الثابت المرفق بالتحديث الرئيسي الجديد هو M526BRXXU1CVJ7. يتضمن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، والذي تم إصداره أيضًا لأجهزة Galaxy الأخرى في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك.


يتميز تحديث Android 13 بتصميم واجهة مستخدم محدث قليلاً ، يتميز بميزة Color Palette المحسّنة ، ودعم رمز Material You الديناميكي لتطبيقات الجهات الخارجية ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة ، وأيقونات تطبيقات أكبر في منطقة الإشعارات ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة. يجلب التحديث أيضًا العشرات من الميزات الجديدة إلى تطبيقات الأسهم.


تحسن أداء الهاتف قليلاً. هناك إعدادات لغة لكل تطبيق ، وعناصر تحكم مبسطة في الخصوصية والأمان ، ولوحة تحكم محسّنة للخصوصية ، وميزات أفضل لإمكانية الوصول. أضافت سامسونج رموز تعبيرية جديدة وأزواج رموز تعبيرية متحركة و AR Emojis.


تم تغيير علامتها التجارية Bixby Routines إلى الأوضاع والروتينات ، وتم تبسيطها حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من استخدامها. يجلب تحديث One UI 5.0 أيضًا ميزة OCR ، مما يعني أن تطبيقات الأسهم يمكنها استخراج النص من الصور وموجز الكاميرا الحية. كما تم تحسين برامج تحرير الصور والفيديو المدمجة.


كالعادة ، يمكنك التحقق مما إذا كان التحديث متاحًا في بلدك من خلال النقر على خيار التنزيل والتثبيت في إعدادات هاتفك > قائمة تحديث البرنامج. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق