اخر الاخبار

يحصل Galaxy M32 5G على نظام Android 13 المستقر

 

يحصل Galaxy M32 5G على نظام Android 13 المستقر


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 إلى Galaxy M32 5G قبل العديد من الهواتف الذكية الأخرى ذات المدى المتوسط ​​والأعلى سعراً. يتم طرح التحديث حاليًا في الهند. يمكن إصدار التحديث في بلدان أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.


تحديث Android 13 ، الذي يتميز بواجهة One UI 5.0 لهاتف Galaxy M32 5G ، يأتي مع إصدار البرامج الثابتة M326BDDU4CVK1. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية. يمكن إصدار التحديث في بلدان أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.


يتميز تحديث Android 13 بتصميم واجهة مستخدم محدث قليلاً ، يتميز بميزة Color Palette المحسّنة ، ودعم رمز Material You الديناميكي لتطبيقات الجهات الخارجية ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة ، وأيقونات تطبيقات أكبر في منطقة الإشعارات ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة. يجلب التحديث أيضًا العشرات من الميزات الجديدة إلى تطبيقات الأسهم.


تحسن أداء الهاتف قليلاً. هناك إعدادات لغة لكل تطبيق ، وعناصر تحكم مبسطة في الخصوصية والأمان ، ولوحة تحكم محسّنة للخصوصية ، وميزات أفضل لإمكانية الوصول. أضافت سامسونج رموز تعبيرية جديدة وأزواج رموز تعبيرية متحركة و AR Emojis.


تم تغيير علامتها التجارية Bixby Routines إلى الأوضاع والروتينات ، وتم تبسيطها حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من استخدامها. يجلب تحديث One UI 5.0 أيضًا ميزة OCR ، مما يعني أن تطبيقات الأسهم يمكنها استخراج النص من الصور وموجز الكاميرا الحية. كما تم تحسين برامج تحرير الصور والفيديو المدمجة.


إذا كان لديك Galaxy M32 5G في الهند ، يمكنك الآن تنزيل تحديث Android 13 الثابت على هاتفك الذكي بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق