اخر الاخبار

يحصل Galaxy Fold 5G على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، وتحسينات الاستقرار في آخر تحديث

 

يحصل Galaxy Fold 5G على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، وتحسينات الاستقرار في آخر تحديث

كان عام 2019 هو العام الوحيد الذي صنعت فيه سامسونج طرازات غير 5G من هواتفها الذكية الرائدة القابلة للطي Galaxy Fold ، لذلك باعت الشركة كلاً من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G في ذلك العام. تلقى طراز LTE بالفعل تحديث الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، والآن حان دور طراز 5G.


يحصل Galaxy Fold 5G الآن على التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 ويتم رفعه إلى إصدار البرنامج الثابت F907BXXU6HVJ7 في هذه العملية. كما هو متوقع ، لا يجلب التحديث Android 13 أو One UI 5.0 إلى Fold 5G ، لأن الجهاز غير مؤهل للترقيات الرئيسية التي تتجاوز Android 12.


ومع ذلك ، لم تقم سامسونج فقط بتضمين تحسينات أمنية في آخر تحديث لـ Galaxy Fold 5G. تقول الشركة إنه تم أيضًا تحسين الاستقرار العام للجهاز. هذا كل ما في التغيير ، لذلك فهو ليس تحديثًا مثيرًا للغاية بأي حال من الأحوال.


يحصل Galaxy Fold 5G على التحديث الجديد في المملكة المتحدة في هذا الوقت ، ولكن من المرجح أن تتضمن سامسونج المزيد من الأسواق في الطرح قريبًا. بغض النظر عن مكان إقامتك ، يظل إجراء تنزيل التحديث عبر الأثير كما هو المعتاد. ما عليك سوى النقر على خيار التنزيل والتثبيت في قائمة الإعدادات > تحديث البرنامج على الهاتف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق