اخر الاخبار

إطلاق macOS Ventura مع Stage Manager والمزيد في 24 أكتوبر

 

إطلاق macOS Ventura مع Stage Manager والمزيد في 24 أكتوبر


أعلنت شركة آبل اليوم أن macOS Ventura سيكون متاحًا يوم الاثنين 24 أكتوبر ، وهو نفس اليوم الذي سيتوفر فيه iPadOS 16.1 لعملاء iPad. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يأتي macOS Ventura (أو macOS 13) مزودًا بالعديد من الميزات الجديدة. يعمل الإصدار التالي من نظام التشغيل على تحسين ميزات الاستمرارية بين iPhone و Mac ، بحيث يمكن الآن استخدام iPhone ككاميرا ويب للكمبيوتر. تتيح لك ميزة استمرارية جديدة أخرى نقل مكالمة فيس تايم من iPhone إلى Mac أو العكس.


تمامًا كما هو الحال في iOS ، يمكن لمستخدمي iMessage أخيرًا تحرير الرسائل وإلغاء إرسالها على macOS. تم أيضًا تحديث البريد بخيارات لإلغاء إرسال رسائل البريد الإلكتروني ويدعم سفاري الآن مفاتيح المرور ، وهي طريقة جديدة للمصادقة على التطبيقات ومواقع الويب بدون كلمة مرور تقليدية.


هناك العديد من الميزات الجديدة الأخرى مثل Desk View ، وواجهات برمجة تطبيقات الألعاب الجديدة ، ولوحة معلومات مركز الالعاب المعاد تصميمها ، و Stage Manager ، وتطبيق الطقس لأول مرة على جهاز Mac.


وفقًا لشركة آبل ، سيتم إصدار macOS Ventura لجميع المستخدمين في 24 نوفمبر. يتطلب التحديث جهاز Mac تم طرحه في عام 2017 أو في وقت لاحق. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول macOS Ventura على موقع Apple على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق