اخر الاخبار

تقرير: قد ينخفض ​​إنتاج iPhone بنسبة 30 بالمئة حيث ضربت قيود Covid-19 مصنعًا رئيسيًا في الصين

 

قد ينخفض ​​إنتاج iPhone بنسبة 30 بالمئة حيث ضربت قيود Covid-19 مصنعًا رئيسيًا في الصين


قال شخص مطلع يوم الإثنين ، إن إنتاج هواتف آيفون من شركة آبل قد ينخفض ​​بما يصل إلى 30 بالمئة في أحد أكبر المصانع في العالم الشهر المقبل بسبب تشديد قيود كوفيد -19 في الصين. وتعمل شركة فوكسكون ، على زيادة الإنتاج في مصنع آخر في مدينة شنتشن لتعويض النقص ، حسبما قال الشخص الذي رفض الكشف عن هويته لأن المعلومات كانت خاصة.


تعرض مصنعها الرئيسي في تشنغتشو في وسط الصين ، والذي يعمل به حوالي 200 ألف شخص ، للزعزعة والسخط من الإجراءات الصارمة للحد من انتشار COVID-19 ، حيث فر العديد من العمال من الموقع خلال عطلة نهاية الأسبوع.


يأتي التأثير المحتمل على الإنتاج وسط وقت مزدحم تقليديًا لصانعي الإلكترونيات قبل موسم عطلة نهاية العام ، وهو أيضًا وقت الذروة للبائعين مثل شركة آبل.


وقالت شركة فوكسكون يوم الأحد إنها ستضع الوضع تحت السيطرة وستنسق الإنتاج الاحتياطي مع مصانع أخرى لتقليل أي تأثير محتمل. وأغلق سعر سهمه منخفضًا 1.4٪ يوم الاثنين مقابل ارتفاع 1.3٪ في السوق الأوسع.


قال محللون في أبحاث فوبون ومقرها تايبيه هذا الشهر إن شركة فوكسكون هي أكبر شركة لتصنيع iPhone من شركة آبل ، وتنتج 70٪ من شحنات iPhone على مستوى العالم ، والتي تشكل بدورها 45٪ من إيرادات الشركة التايوانية. كما أنها تصنع الجهاز في الهند ، لكن مصنعها في تشنغتشو يجمع غالبية إنتاجها العالمي.


قال شخص آخر مطلع على الوضع إن العديد من العمال ظلوا في مصنع تشنغتشو وأن الإنتاج مستمر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق