اخر الاخبار

من المقرر إطلاق iPadOS 16.1 في أواخر أكتوبر ، وربما جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة

 

من المقرر إطلاق iPadOS 16.1 في أواخر أكتوبر ، وربما جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة


مرة أخرى في أغسطس ، أعلنت شركة آبل عن تأجيل إصدار iPadOS 16 حتى أكتوبر ، بينما تم إصدار iOS 16 للجمهور الشهر الماضي. في الوقت نفسه ، كنا نسمع شائعات عن أجهزة iPad و Mac الجديدة قريبًا. أفاد مارك جورمان ، الصحفي في بلومبرج ، أنه سيتم إصدار iPadOS 16.1 في وقت لاحق من هذا الشهر في الوقت المناسب للإعلان منتجاتها الجديدة.


وفقًا لمصادر جورمان ، فإن iPadOS 16.1 (الذي سيكون الإصدار الأول من iPadOS 16) 'في طريقه لإصداره في الأسبوع الذي يبدأ في 24 أكتوبر.' يقول الصحفي إن شركة آبل تريد التأكد من أنها أصلحت أي أخطاء أو مشاكل كبيرة في الإصدار الجديد من نظام التشغيل iPad ، والذي تم انتقاده بسبب عدم الاستقرار الذي حدث في مرحلته التجريبية.


ولكن أكثر من ذلك ، يشير جورمان أيضًا إلى أن التحديث قد يلمح إلى منتجات جديدة قريبًا. قررت شركة آبل بالفعل إصدار أرباحها للربع الرابع من عام 2022 في 27 أكتوبر. في الماضي ، أطلقت الشركة منتجات جديدة في أسبوع مكالمات الأرباح في أكتوبر.


على سبيل المثال ، تم الإعلان عن 2021 MacBook Pro في 18 أكتوبر ووصل إلى المتاجر بعد أسبوع في 26 أكتوبر. تم إصدار تقارير أرباح الربع الرابع من عام 2021 بعد يومين في 28 أكتوبر. حدث شيء مشابه مع iPhone 12 في عام 2020 ، والذي تم الإعلان عنه في 13 أكتوبر ووصل إلى المتاجر في 23 أكتوبر. في ذلك العام ، حددت آبل مكالمة أرباحها في 29 أكتوبر.


قبل بضعة أسابيع ، أفاد الصحفي أن منتجات آبل الجديدة قد يتم الإعلان عنها من خلال بيان صحفي على موقع الشركة. على الرغم من أن آبل معروفة بعقد أحداثها الخاصة ، إلا أن بعض المنتجات الجديدة (عادةً ما تكون تحديثات طفيفة) يتم الإعلان عنها بهدوء على غرفة أخبار أبل و Apple.com.


وفقًا للشائعات ، من المتوقع أن تقدم آبل طرازين جديدين على الأقل من أجهزة iPad هذا الشهر. في وقت سابق من هذا العام ، تم الكشفت عن تفاصيل حصرية حول الجيل العاشر من iPad. سيحصل iPad للمبتدئين على تصميم جديد ، وشريحة A14 Bionic ، و 5 G ، ومنفذ USB-C. في الوقت نفسه ، تخطط آبل لترقية iPad Pro بشريحة M2 الأسرع.


عندما يتعلق الأمر بجهاز Mac ، تعمل الشركة أيضًا على جهاز Mac mini جديد ، بالإضافة إلى تحديث MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة ، وكلاهما مزود بمتغيرات أسرع من شريحة M2. قد يتم الإعلان عن أجهزة الكمبيوتر هذه في وقت لاحق من هذا الشهر.


ومع ذلك ، قد يضطر أولئك الذين يرغبون في رؤية أول ماك برو ابل سيليكون وسماعة الواقع المختلط من آبل إلى الانتظار حتى عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق