اخر الاخبار

يمكن أن تستخدم سامسونج MicroLED بدلاً من OLED لشاشات AR

 

يمكن أن تستخدم سامسونج MicroLED بدلاً من OLED لشاشات AR


تتطلع العديد من الشركات ، بما في ذلك آبل و ميتا ، إلى التغلب على سوق سماعات الرأس AR ، وتتطلع سامسونج إلى توفير لوحات عرض لهذه السماعات. يُذكر أن أحد المسؤولين التنفيذيين في Samsung Display قال إن شاشات MicroLED ستكون مفضلة على شاشات OLED لسماعات الرأس AR.


وفقًا لـ TheElec ، قال زعيم مجموعة سامسونج كيم مين وو في حدث ورشة عرض MicroLED أن الشركات تفضل استخدام شاشات MicroLED لسماعات الرأس AR نظرًا لارتفاع الإضاءة. وقال أيضًا إن مثل هذه الشاشات ستحتاج إلى تطوير مصابيح LED جديدة.


يُقال إن Samsung Display تعمل على تطوير لوحات On Silicon التي تستخدم السيليكون بدلاً من الركيزة الزجاجية لصنع شاشات MicroLED المطلوبة في سماعات الرأس AR. تهدف الشركة إلى تصنيع لوحات بكثافة بكسل تبلغ 6600 نقطة في البوصة. تم الإبلاغ سابقًا عن أن عملاق العرض الكوري الجنوبي يعمل أيضًا على لوحات OLED مع ركيزة من السيليكون.


تتمتع سماعات الرأس AR و VR و MR باحتياجات مختلفة. تحتاج سماعات الرأس للواقع المعزز إلى شاشات ذات سطوع أعلى حيث يتفاعل المستخدمون مع العالم الحقيقي بإضاءة محيطة أكثر ، بينما يمكن لسماعات رأس الواقع الافتراضي أن تتعامل مع شاشات باهتة نسبيًا. يبقى أن نرى من ستختاره شركة آبل كمزود شاشة لسماعة AR القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق