اخر الاخبار

تم الكشف عن الكمبيوتر اللوحي Huawei Matepad C5e عالميًا

 

تم الكشف عن الكمبيوتر اللوحي Huawei Matepad C5e عالميًا


في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت هواوي الكمبيوتر اللوحي MatePad SE في السوق الصينية. أعادت العلامة التجارية الآن إطلاق الجهاز اللوحي تحت اسم جديد - Huawei MatePad C5e. سيصل هذا الجهاز اللوحي لأول مرة إلى السوق اليابانية ، وبعد ذلك سيتوفر الجهاز في الأسواق العالمية الأخرى.


يحتوي جهاز Huawei MatePad C5e على شاشة Full HD + IPS مقاس 10.1 بوصة بدقة شاشة تبلغ 1920 × 1200 بكسل ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 80 بالمائة. الجهاز مدعوم بمعالج Kirin 710 الذي طورته الشركة. يحتوي المعالج على أربعة أنوية Cortex-A73 تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A53 تعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسومات Mali G51. يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين (قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر microSD).


يحتوي الجهاز اللوحي على مكبرات صوت ثنائية القناة ويدعم صوت Histen 7.0. فيما يتعلق بالكاميرات ، يوجد مستشعر 5 ميجابكسل على اللوحة الخلفية و 2 ميجابكسل في المقدمة لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.



في قسم البرمجيات ، يعمل جهاز Huawei MatePad C5e بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يعمل بنظام Android 12. يحتوي على بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 10 وات.


على الرغم من أن هواوي لم تجعل الجهاز اللوحي متاحًا حتى الآن في متجرها على الويب في اليابان ، فمن المتوقع أن تكلف حوالي 30000 ين ياباني ، أو حوالي 200 دولار - مثل MatePad SE في الصين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق