اخر الاخبار

كشفت شركة HTC النقاب عن هاتف جديد باسم Wildfire E Plus في روسيا

 

كشفت شركة HTC النقاب عن هاتف جديد باسم Wildfire E Plus في روسيا


كشفت شركة HTC النقاب عن هاتف جديد باسم Wildfire E Plus في روسيا. منذ عام 2018 ، كانت العلامة التجارية التايوانية مفقودة من سوق الهواتف الذكية التنافسي. ومع ذلك ، فقد أطلقت تدريجيًا نماذج منخفضة السعر تحمل علامة 'Wildfire' في أسواق قليلة. كشفت الشركة الآن عن جهاز يسمى HTC Wildfire E Plus. حسنًا ، الهاتف المبتدئ هو نسخة معدلة من هاتف UMIDIGI G1 ، والذي تم الإعلان عنه في يونيو من هذا العام.


يحتوي هاتف HTC Wildfire E Plus على شاشة مقاس 6.52 بوصة توفر دقة HD + 720 × 1600 بكسل. الجهاز مدعوم بشريحة ميديا ​​تيك MT6739 رباعية النواة تعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز.


يوفر الجهاز 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت للتخزين. يعمل الجهاز بنظام Android 12 (إصدار Go). لتخزين إضافي ، يحتوي على فتحة بطاقة microSD. يضم بطارية 5150 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات.


يحتوي هاتف HTC Wildfire E Plus على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تحتوي وحدة الكاميرا الموجودة على ظهر الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.


للأمان ، يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وفتح الوجه. يحتوي على ميزات أخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11 b / g / n و Bluetooth 4.2 و GPS ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.


سعر HTC Wildfire E Plus هو 7990 روبل روسي (129 دولارًا أمريكيًا). يأتي باللون الأسود فقط. ليس من الواضح ما إذا كان السوق التايواني سيطلق Wildfire E Plus في أي سوق آخر خارج الصين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق