اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على تحديث جديد للبرامج الثابتة

 

تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على تحديث جديد للبرامج الثابتة


أصدرت سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لسلسلة Galaxy Watch 4. إنه إصدار ثانوي ، متوفر في كوريا الجنوبية لـ Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic ، ولا يتضمن تصحيحًا أمنيًا جديدًا.


وفقًا لسجل التغيير ، يعمل التحديث فقط على تحسين استقرار النظام في Galaxy Watch 4 الثنائي. يأتي التحديث مع نفس التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2022 الذي أصدرته سامسونج لساعاتها الذكية 2021 الشهر الماضي.


يبلغ حجم التحديث 185 ميجا بايت تقريبًا ويمكن التعرف عليه من خلال إصدار البرنامج الثابت R8xxXXU1GVI3. على الرغم من أن التوفر يبدو مقصورًا على كوريا الجنوبية في الوقت الحالي ، إلا أنه يجب على مستخدمي Galaxy Watch 4 في الأسواق الأخرى الوصول إلى البرامج الثابتة عاجلاً وليس آجلاً.



إذا كنت تمتلك Galaxy Watch 4 ، فراقب تطبيق Galaxy Wearable المثبت على هاتفك الذكي المتصل. ولكن مرة أخرى ، لا تضع آمال عالية جدًا على هذا الإصدار الأخير. إنه مجرد تحديث روتيني ، من الناحية النظرية ، يجب أن يعمل على تحسين استقرار ساعات سامسونج الذكية 2021.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق