اخر الاخبار

تُظهر العروض المسربة لـ Galaxy A14 شاشة Infinity-U وكاميرات خلفية ثلاثية والمزيد

 

تُظهر العروض المسربة لـ Galaxy A14 شاشة Infinity-U وكاميرات خلفية ثلاثية والمزيد


تم رصد هاتف Samsung Galaxy A14 في عروض مسربة. تمت مشاركة الصور من قِبل Onleaks الموثوق به بالتعاون مع Giznext. تكشف العروض عن تصميم الهاتف الذكي بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية. سيصل Galaxy A14 القادم ليكون خليفة Galaxy A13.


كما هو موضح في العروض ، يحتوي Galaxy A14 على شق على شكل حرف U وذقن سميك قليلاً. يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن مع مضاعفة هذا الأخير أيضًا كجهاز مسح ضوئي لبصمات الأصابع. تحتوي اللوحة الخلفية على ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة رأسياً بدون أي وحدة. يوجد منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم وشبكة مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز.


يضيف التقرير أن Galaxy A14 سيحتوي على شاشة LCD كبيرة بحجم 6.8 بوصة مع دقة FHD +. يظهر الهاتف الذكي القادم باللون الأسود ولكن يمكننا توقع المزيد من الخيارات عند الإطلاق.


لا تزال المواصفات الرئيسية الأخرى مثل المعالج وتكوين الكاميرا وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وسعة البطارية في Samsung Galaxy A14 لغزا. لا يزال من غير الواضح أيضًا ما إذا كانت العلامة التجارية الكورية الجنوبية ستعلن عن الهاتف الذكي القادم بإصدارات 4G و 5G كما فعلت مع Galaxy A13. ومع ذلك ، تشير التسريبات من أوروبا إلى أن Galaxy A14 قد يكون متاحًا فقط في متغير 5G وسيكون أرخص هاتف 5G للشركة في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق