اخر الاخبار

آبل تطلق موقعًا جديدًا لأبحاث الأمان

 

آبل تطلق موقعًا جديدًا لأبحاث الأمان


قدمت آبل اليوم موقع أبحاث أمان Apple ، وهو موقع ويب جديد مخصص لتحسين الأساليب المتاحة للباحثين الأمنيين لإبلاغ آبل عن المشكلات. يقدم الموقع أدوات لإرسال تقارير أمان آبل ، والحصول على تحديثات الحالة في الوقت الفعلي ، والتواصل مع مهندسي آبل.


بالإضافة إلى توفير معلومات حول برنامج مكافأة الأمن من آبل ، فإن موقع الويب عبارة عن مدونة ستسمح للفرق الهندسية في آبل بمشاركة أحدث التطورات في أمان آبل. يتعمق المنشور الأول في أمان ذاكرة XNU.


شاركت آبل اليوم أيضًا التقدم الذي أحرزته مع برنامج مكافأة الأمن. في العامين ونصف العام الماضيين ، منحت آبل ما يقرب من 20 مليون دولار من المدفوعات للباحثين. يبلغ متوسط ​​المدفوعات حوالي 40 ألف دولار في فئة المنتج ، وقد دفعت شركة آبل 20 مكافأة منفصلة تزيد قيمتها عن 100 ألف دولار للقضايا ذات التأثير الكبير.


تقول آبل إنها تستجيب الآن للمشكلات بشكل أسرع من ذي قبل ، وقد سهلت الإبلاغ عن المشكلات والتواصل مع فرق آبل من خلال إطلاق الموقع الجديد. تنعكس جميع التغييرات في حالة تقرير الأخطاء في أداة تعقب جديدة متوفرة على موقع الويب ، مما يسهل على آبل أيضًا جمع المزيد من المعلومات حول الأخطاء.


تم تحسين الشفافية أيضًا ، حيث يقدم الموقع معلومات مفصلة عن برنامج مكافأة الأمن ومعايير تقييم حتى يكون لدى الباحثين فكرة أفضل عما سيحصل على مكافأة.


اليوم وحتى 30 نوفمبر 2022 ، تقبل آبل تطبيقات برنامج Apple Security Research Device لعام 2023 ، والذي يوفر للأفراد المؤهلين جهاز iPhone مصممًا خصيصًا لتسهيل العثور على الأخطاء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق