اخر الاخبار

آبل تخفض طلبات iPhone 14 Plus مع صانعي سلسلة التوريد

 

آبل تخفض طلبات iPhone 14 Plus مع صانعي سلسلة التوريد


تحركت آبل لخفض طلبات iPhone 14 Plus مع شركاء سلسلة التوريد بعد تباطؤ المبيعات بشكل غير متوقع بعد أقل من أسبوعين من إطلاق النموذج ، وفقًا لـ DigiTimes.


وفقًا للتقرير ، أكد العديد من صانعي سلسلة التوريد ومشغلي القنوات أنهم تلقوا إشعارًا من آبل لخفض إنتاج iPhone 14 Plus بحوالي 40 بالمائة. يُعتقد أن آبل تعمل على تحويل الإنتاج بعيدًا عن الطرز غير الاحترافية لإنتاج المزيد من أجهزة iPhone 14 Pro و ‌‌iPhone 14 Pro‌‌ Max ، كما هو مقترح من خلال زيادة شحنات المكونات.


على الرغم من مبيعات ‌iPhone 14‌ Plus الأفضل في الصين مقارنةً بـ iPhone 13 mini العام الماضي ، كانت الشحنات في الأسواق الأخرى ثابتة ، مما دفع شركة آبل إلى تعديل نسب الشحن لموديلات iPhone 14‌ المختلفة. نتيجة لذلك ، أشارت مصادر DigiTimes إلى أن إجمالي شحنات iPhone 14‌ Plus من المرجح أن يتم تعديلها إلى حوالي 10 ملايين وحدة لعام 2022.


قال المحلل مينغ تشي كو مؤخرًا أن استراتيجية تجزئة منتجات آبل للطرز القياسية قد فشلت هذا العام ، بعد نتائج الطلب المسبق لـ iPhone 14 Plus أسوأ من الجيل الثالث من iPhone SE و iPhone 13‌‌ mini. يُعتقد أن شركة آبل قد أوقفت خططًا لزيادة إنتاج كل من iPhone 14‌ و ‌iPhone 14‌ Plus ردًا على ذلك.


على الرغم من انخفاض الطلبات ، فإن تعديلات نسبة الشحن ذات الصلة ستعني أن إجمالي شحنات سلسلة iPhone 14 في عام 2022 من المرجح أن تحافظ على 85-90 مليون وحدة ، وفقًا لتقرير اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق