اخر الاخبار

تقدم آبل الجيل القادم القوي من Apple TV 4K مقابل 129 دولارًا

 

تقدم آبل الجيل القادم القوي من Apple TV 4K مقابل 129 دولارًا


أعلنت آبل اليوم عن طراز Apple TV 4K محدث بشريحة A15 Bionic ، ودعم HDR10 + ، وجهاز تحكم عن بعد Siri محدث بسعر يبدأ من 129 دولارًا. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تمنح شريحة A15 Bionic 'أداء أسرع وأداء لعب أكثر سلاسة' لشاشة Apple TV‌ 4K ، وفقًا لشركة آبل. يدعم ‌Apple TV‌ 4K الآن HDR10 + لتشغيل الفيديو بجودة أعلى. يتميز ‌Apple TV‌ 4K الجديد أيضًا بجهاز تحكم عن بعد ‌Siri‌ محدث بمنفذ USB-C.


في البيان الصحفي للإعلان عن التلفزيون الجديد ، قالت آبل إن جهاز التحكم عن بعد ‌Siri‌ الجديد يتميز الآن بمنفذ USB-C بنفس التصميم الذي تم تقديمه في أبريل 2021.


يتمتع جهاز التحكم عن بعد Siri Remote بنفس التصميم والوظائف المحبوبين مثل الجيل السابق ويستخدم USB-C للشحن. إنه مضمن مع Apple TV 4K الجديد ، أو يمكن شراؤه بشكل منفصل مقابل 59 دولارًا (الولايات المتحدة) بدءًا من اليوم ، وهو متوافق مع جميع أجيال Apple TV 4K و Apple TV HD.


يتوفر ‌Apple TV‌ 4K الجديد بتكوين 64 جيجا بايت مع شبكة Wi-Fi بسعر يبدأ أقل من 129 دولارًا ، وهو أقل من تهيئة Wi-Fi و Ethernet بسعة 128 جيجا بايت. يتوفر ‌Apple TV‌ 4K الجديد للطلب اليوم ، مع توفره ابتداءً من يوم الجمعة ، 4 نوفمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق