اخر الاخبار

يمكن للمطورين الآن إرسال التطبيقات التي تدعم iOS 16.1 ، والأنشطة الحية ، و الجزيرة الديناميكية إلى App Store

 

يمكن للمطورين الآن إرسال التطبيقات التي تدعم iOS 16.1 ، والأنشطة الحية ، و الجزيرة الديناميكية إلى App Store


قبل إطلاق iOS 16.1 ، أعلنت آبل اليوم أنه يمكن للمطورين الآن إرسال التطبيقات مع دعم ميزة الأنشطة المباشرة إلى App Store. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقاتهم باستخدام (Xcode 14.1 الافراج عن المرشح) واختباره وإرساله للمراجعة.


يقدم iOS 16.1 دعمًا للأنشطة المباشرة في تطبيقات الجهات الخارجية. تتيح هذه الميزة لمستخدمي iPhone البقاء على اطلاع بأحداث الوقت الفعلي ، مثل الألعاب الرياضية أو طلب توصيل الطعام ، مباشرة على شاشة القفل أو في الجزيرة الديناميكية.


تظهر الأنشطة المباشرة في الجزء السفلي من شاشة القفل على طرازات iPhone 13 والإصدارات الأقدم ، وكذلك على iPhone 14 و iPhone 14 Plus. على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، تظهر الأنشطة الحية في الجزيرة الديناميكية عند إلغاء قفل الجهاز ، أو على شاشة القفل عندما يكون الجهاز مغلقًا أو في وضع العرض الدائم.


ستدعم الأنشطة الحية أيضًا النتائج الرياضية عبر تطبيق Apple TV لدوريات محددة ، بما في ذلك MLB للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة والبرازيل والمكسيك واليابان وكوريا الجنوبية ، جنبًا إلى جنب مع NBA و Premier League للمستخدمين في الولايات المتحدة. وكندا فقط.


 كانت هذه الميزة تعمل في الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 16.1 السابق ، لكن القارئ أليك كوهين أبلغنا أنه معطل في (iOS 16.1 الافراج عن المرشح) ، لذلك قد لا يتم تشغيل هذا إلا في وقت لاحق.


من المتوقع إصدار iOS 16.1 في 24 أكتوبر إلى جانب iPadOS 16.1 و macOS Ventura. سيشمل التحديث مكتبة الصور المشتركة على iCloud ، والقدرة على مشاركة المفاتيح في تطبيق المحفظة عبر تطبيقات مثل الرسائل و واتساب ، وخيار حساب توفير بطاقة Apple Card ، وخيار شحن الطاقة النظيفة في الولايات المتحدة ، ودعم ملحقات Matter في تطبيق Home وتمارين أبل فيتنس + بدون ساعة آبل والمزيد.


كما فتحت آبل أيضًا عمليات إرسال تطبيقات App Store لـ macOS Ventura و watchOS 9.1 و tvOS 16.1.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق