اخر الاخبار

يعمل تحديث iOS 16.0.1 على إصلاح خطأ تنشيط iPhone 14 المزعج

 

يعمل تحديث iOS 16.0.1 على إصلاح خطأ تنشيط iPhone 14 المزعج


إذا كنت تواجه مشكلة في إعداد iPhone 14 أو iPhone 14 Pro الجديد ، فأنت لست وحدك. حيث ، أرسلت الشركة مذكرة تقول إنها مشكلة معروفة في iOS 16 عند محاولة تنشيط الأجهزة على شبكات Wi-Fi المفتوحة.


لحسن الحظ ، قدمت آبل بالفعل حلاً في شكل تحديث iOS 16.0.1. يجب أن يحل التحديث الأخير ، المتاح فقط لمجموعة iPhone 14 ، أي مشكلات في التنشيط أو الترحيل التي تواجه مالكي iPhone الجديد ، ولكن قد يحتاج المستخدمون إلى تحديث واستعادة هواتفهم باستخدام جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي لمعالجة المشكلة بالكامل.


في مستند دعم ، تخبر آبل عملاء iPhone 14‌ و iPhone 14 Pro‌ أن 'iMessage و FaceTime قد لا يكملان التنشيط' حتى يقوموا بتحديث أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بهم إلى iOS 16.0.1.


أصبح تحديث iOS 16 متاحًا في 12 سبتمبر لجهاز iPhone 8 والإصدارات الأحدث ، مما أدى إلى تغيير كل تطبيق أو شاشة لنظام تشغيل الهاتف المحمول. تتضمن بعض التحسينات الأكثر بروزًا المذكورة في مراجعتنا المتعمقة لنظام iOS 16 تجديدًا شاملاً لشاشة القفل ، مما يتيح لك إضافة عناصر واجهة مستخدم للوصول إلى المعلومات الحيوية دون إلغاء قفل هاتفك. تتضمن هذه الميزة عناصر واجهة مستخدم جديدة أضافتها آبل والتي تتيح لك الاحتفاظ بسجل مستمر لعادات اللياقة البدنية الخاصة بك ، مثل الخطوات التي اتخذتها أو كمية المياه التي شربتها.


بشكل عام ، اتخذ آخر تحديث لنظام iOS بعض الخطوات الجديرة بالاهتمام في الاتجاه الصحيح ولكن من الواضح أنه لا يزال هناك بعض المشكلات التي يجب معالجتها. تم توفير الإصدار التجريبي الأول لنظام التشغيل iOS 16.1 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، مضيفًا مؤشر النسبة المئوية للبطارية إلى بعض طرز iPhone التي لم تكن موجودة من قبل (مثل iPhone Minis) وتحديث "جزيرة ديناميكية" الجديد من آبل المتضمن مع iPhone 14 Pros بحيث يكون يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر عند استخدام قابلية الوصول.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق