اخر الاخبار

يسمح يوتيوب لمنشئي المحتوى بالرد على تعليقات المعجبين عبر الشورتات

 

يسمح يوتيوب لمنشئي المحتوى بالرد على تعليقات المعجبين عبر الشورتات


سمح موقع يوتيوب المملوك لشركة جوجل لمنشئي المحتوى بالرد على تعليقات معجبيهم على مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام شورتات على أجهزة iOS. قالت الشركة إنها استمعت إلى طلب المبدعين بالسماح لهم بعرض التعليقات المنشورة على قنواتهم في المحتوى على تطبيق الفيديو القصير.


قال موقع يوتيوب شورتس في بيان: 'ادع جمهورك للتواصل معك عبر هذه الميزة الجديدة من خلال الإجابة على أسئلتهم في شورتاتك القصيرة ، وتلقي طلبات المحتوى ، والرد على التعليقات في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وأي شيء آخر توصلت إليه'


قد يكون هذا مفيدًا جدًا لمنشئي المحتوى الذين قد يرغبون في الرد على تعليقات بعض المعجبين على مقطع فيديو كمتابعة. يعد إنشاء مقطع فيديو قصير للقيام بذلك أسهل وأكثر رسمية من إنشاء مقطع فيديو كامل.


وإليك كيف يعمل:

* إذا كنت منشئ محتوى ، فانتقل إلى مقطع الفيديو الخاص بك أو مقطع قصير وافتح قسم التعليقات.

* انقر فوق رد على التعليق الذي تريد الرد عليه.

* انقر على الزر 'إنشاء موجز' لإنشاء مقطع فيديو قصير يضم هذا التعليق.


يتم طرح الميزة حاليًا لجميع منشئي المحتوى على نظام التشغيل iOS حيث يعمل يوتيوب على توفيرها لنظام أندرويد قريبًا. قالت الشركة إنها تستكشف أيضًا أفكارًا مثل إخطار المعلقين عندما يتم تمييز تعليقهم.


وصلت مشاهدة يوتيوب القصيرة إلى 30 مليار مشاهدة يوميًا ، وهي تنمو بشكل كبير. كما تستعد الشركة لإطلاق شورتاتها القصيرة على منصتها التلفزيونية الذكية المسماة YouTube TV. يخطط YouTube TV أيضًا للسماح للمشاهدين بمشاهدة ما يصل إلى أربعة مجموعات بث مباشر في وقت واحد عبر ميزة جديدة تسمى 'Mosaic Mode'.


بهدف تحسين تجربة المستخدم ، قدمت منصة البث مؤخرًا للمستخدمين إمكانيه تحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع فيديو قصيرة عن طريق إضافة أداة جديدة 'تحرير إلى قصير' إلى تطبيق iOS و Android.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق