اخر الاخبار

تم إصدار جهاز عرض VANKYO Leisure 470 Pro مدمج وقوي

 

تم إصدار جهاز عرض VANKYO Leisure 470 Pro مدمج وقوي


أصدرت VANKYO جهاز عرض مدمجًا وقويًا بوظيفة تدفق المحتوى وخصائص سمعية وبصرية ممتازة. من المتوقع أن يكون VANKYO Leisure 470 Pro كجهاز عرض خارجي رائع يمكنه استعادة تجربة الشاشة الكبيرة. تنضم إلى سوق مشبع من أجهزة العرض متعددة الاستخدامات ولكنها تأمل أن تكون في القمة.


نمت أجهزة العرض في فائدتها على مر السنين ، وأصبح Leisure 470 Pro مجهزًا جيدًا. إنه ينتج صوتًا وفيديو عالي الجودة ، فضلاً عن أنه قادر على الاتصال بالعديد من منصات البث. يمكن استخدام جهاز العرض الجديد في الداخل والخارج بتأثير كبير. في الواقع ، تقول VANKYO أن Leisure 470 Pro أصغر بنسبة تصل إلى 40٪ من منافسيها. يخرج جهاز العرض 1080 بكسل من المحتوى ويمكن حمله بسهولة. يوفر وظائف الترفيه والتعليم والألعاب التي يمكن نشرها في وقت قصير.


يتميز Leisure 470 Pro بشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق بتردد 5 جيجاهرتز مما يوفر تدفقًا عالي الجودة حتى في نطاق خارجي. لا يعاني جهاز العرض من التخزين المؤقت المتكرر ولكنه يقدم مقاطع فيديو قوية أثناء التشغيل. يحتوي Leisure 470 Pro على منفذي HDMI للاتصال بـ Roku و Fire TV و Android TV ، بالإضافة إلى مدخلات أخرى.




تم إصدار جهاز عرض VANKYO Leisure 470 Pro مدمج وقوي





 تشمل خدمات البث التي يمكن استخدامها مع جهاز العرض HBO Max و يوتيوب و Disney + و Netflix. ومع ذلك ، تعتمد قائمة التطبيقات على جهاز البث المتصل على الرغم من أن Android TV و Fire TV يدعمان معظم التطبيقات. يدعم الجهاز أيضًا اتصال USB ، مع ميزة AV و TF ومنفذ إخراج الصوت أيضًا.



يمكن لـ Leisure 470 Pro عرض الصور من 39 بوصة حتى 250 بوصة بدقة 1080 بكسل. يأتي مع سطوع محسن عن سابقه ، وبالتالي يعزز الوضوح واللون. يتيح جهاز التحكم عن بعد المصاحب التحكم في جهاز العرض وتعديله بسهولة حتى عند تركيبه. يوفر جهاز العرض أيضًا حماية من الضوء الأزرق لتقليل إجهاد العين. تم تصميم Leisure 470 Pro أيضًا بشكل جيد ليحافظ على برودته حتى عند التشغيل لفترات طويلة. يحتوي على نظام تبريد بتبديد الحرارة بمروحتين وهو فعال للغاية.


 يبلغ سعر جهاز العرض VANKYO الجديد 169.99 دولارًا أمريكيًا ، ولكن يتم عرض خصم يصل إلى 20 دولارًا أمريكيًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق