اخر الاخبار

قد تستأنف سامسونج شحنات الهواتف الذكية إلى روسيا الشهر المقبل

 

قد تستأنف سامسونج شحنات الهواتف الذكية إلى روسيا الشهر المقبل


نقلت وكالة رويترز عن وسائل إعلام روسية قولها إن سامسونج تدرس استئناف شحنات الهواتف الذكية إلى روسيا. توقفت الشركة عن شحن الهواتف الذكية والرقائق وغيرها من المنتجات إلى روسيا في مارس بسبب 'التطورات الجيوسياسية الحالية' ، لكن سامسونج قد تستأنف أعمالها قريبًا.


وفقًا لمصدر لم يذكر اسمه ، نقلته صحيفة ازفستيا الروسية (عبر رويترز) ، فإن سامسونج تدرس استئناف شحنات الهواتف الذكية إلى تجار التجزئة الشركاء وإعادة تشغيل متجرها الرسمي عبر الإنترنت في أكتوبر. وقالت الصحيفة إن سامسونج رفضت التعليق على هذه الشائعات.


بعد أن أوقفت سامسونج الشحنات في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت روسيا برنامجًا للسماح بالواردات دون موافقة مالكي العلامات التجارية. ومع ذلك ، لم تكن هواتف سامسونج الذكية موجودة في أي مكان تقريبًا في روسيا في وقت سابق من هذا الصيف.


قبل الغزو الروسي لأوكرانيا في وقت سابق من هذا العام ، كانت سامسونج تمتلك حصة سوقية للهواتف الذكية في روسيا بحوالي 30٪. كانت تتصدر هذا القطاع قبل المنافسين مثل آبل و شاومي. ومع ذلك ، انخفض الطلب على الهواتف الذكية في روسيا في الربع الثاني بنسبة 30٪ على أساس ربع سنوي إلى أدنى مستوى له في 10 سنوات.


من المحتمل ألا يتعافى الطلب بالكامل لفترة من الوقت. سيحدد الوقت ما إذا كان هذا التقرير الأخير صحيحًا وتريد سامسونج إعادة إطلاق متجرها عبر الإنترنت في روسيا الشهر المقبل. وبافتراض أن الأمر صحيح ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركات المصنعة للمعدات الأصلية ستفعل الشيء نفسه وتعاود الانضمام إلى سامسونج في السوق الروسية في أكتوبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق