اخر الاخبار

يمكن أن تصبح سياسة تحديث البرامج الرائعة من سامسونج قانونًا في أوروبا

 

يمكن أن تصبح سياسة تحديث البرامج الرائعة من سامسونج قانونًا في أوروبا


في سوق هواتف أندرويد الذكية ، لا أحد يقوم بتحديثات البرامج أفضل من سامسونج. من إصدار تحديثات أمنية جديدة في وقت مبكر لتوفير ما يصل إلى أربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل للعديد من أجهزتها ، تقوم سامسونج بكل ذلك. وقريبًا ، إذا أصبح اقتراح جديد للمفوضية الأوروبية قانونًا ، فقد يضطر المصنعون الآخرون إلى رفع مستوى لعبة تحديث البرامج الخاصة بهم إلى مستوى مماثل.


اقترح المشرعون في الاتحاد الأوروبي أن الهواتف الذكية التي تُباع في الدول الأوروبية يجب أن تحصل على 3 سنوات على الأقل من ترقيات نظام التشغيل و 5 سنوات من التحديثات الأمنية. بطبيعة الحال ، مع قيام سامسونج بالفعل بتقديم هذا النوع من الدعم دون الاضطرار إلى القيام بذلك ، سيحصل العملاق الكوري على ميزة كبيرة إذا تم تنفيذ اقتراح الاتحاد الأوروبي هذا ، خاصة إذا كان المصنعون الآخرون ، معظمهم من الصين ، لا يملكون الموارد اللازمة لمتابعة اللوائح الجديدة.


يريد المشرعون أيضًا من الشركات المصنعة دعم أجهزتها بقطع غيار لمدة خمس سنوات على الأقل. بعد كل ما قيل ، هذه اللوائح الجديدة ليست سوى مقترحات في الوقت الحالي ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تحويلها بالفعل إلى قانون في المستقبل القريب.


كما هو مذكور أعلاه ، تتمتع سامسونج بالفعل بميزة كبيرة هنا مقارنة بالمنافسة ويجب أن يكون لديها وقت أسهل في الالتزام باللوائح. ومع ذلك ، قد تفقد هذه الميزة أيضًا إذا بدأ الجميع في دعم هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية طالما فعلت سامسونج.


بالطبع ، مع الموارد التي تمتلكها سامسونج ، يمكنها ببساطة البدء في توفير التحديثات لأجهزتها لفترة زمنية أطول للمضي قدمًا مرة أخرى ، ولكن سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف يتم كل هذا في النهاية. إذا دخلت هذه المقترحات حيز التنفيذ ، فسوف يستغرق الأمر عامًا على الأقل قبل اعتمادها ، لذلك لن يتغير شيء بين عشية وضحاها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق