اخر الاخبار

يتم الآن طرح تحديث One UI 4.1.1 لجهاز Galaxy Tab S6 و Tab S6 Lite

 

يتم الآن طرح تحديث One UI 4.1.1 لجهاز Galaxy Tab S6 و  Tab S6 Lite


تتلقى المزيد من أجهزة Galaxy تحديث البرامج الثابتة One UI 4.1.1 من سامسونج ، وآخر من إنضم إلى القائمة هو Galaxy Tab S6 و Galaxy Tab S6 Lite. يحصل الجهازان اللوحيان الآن على One UI 4.1.1 في بضع دول أوروبية ، وسيتوسع التوافر ليشمل المزيد من المناطق قريبًا.


تتلقى متغيرات واي فاي فقط و LTE لجهاز Galaxy Tab S6 تحديث One UI 4.1.1 في ألمانيا ، بينما يتلقى Galaxy Tab S6 Lite LTE معاملة مماثلة في فرنسا. يحمل تحديث Galaxy Tab S6 إصدار البرنامج الثابت T86xXXU4DVH2. من ناحية أخرى ، يمكن لعملاء Galaxy Tab S6 Lite LTE تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت P615XXU4EVI1.


 يأتي تحديث Galaxy Tab S6 مع تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022 ، بينما من الغريب أن إصدار Lite يحصل على التصحيح الأحدث لشهر سبتمبر 2022.


تعد سجلات التغيير الخاصة بتحديث One UI 4.1.1 لجهاز Galaxy Tab S6 و Tab S6 Lite متطابقة تقريبًا ، مع استثناء واحد. وبالتحديد ، يبدو أن Tab S6 هو الجهاز اللوحي الوحيد الذي حصل على تحسين Bixby Vision OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) داخل تطبيقات مثل متصفح Samsung Internet و Gallery و Samsung Notes. تكمن إضافة حصرية أخرى في الاقتراحات المستندة إلى النص الموجود في الصور داخل المعرض والكاميرا والتطبيقات الأخرى.


مع One UI 4.1.1 ، يستفيد كل من Galaxy Tab S6 و Tab S6 Lite من شريط المهام الجديد والإيماءات للعرض المتعدد والنافذة المنبثقة. وبالمثل ، يمكن الآن للوحة Edge لكلا الجهازين اللوحيين عرض أسماء التطبيقات.


توفر أحدث البرامج الثابتة أيضًا تأثيرات خلفية مختلفة للمكالمات لكل جهة اتصال ، Google Meet ، ملفاتي المحسّنة مع وظائف بحث أفضل ، والمزيد من خيارات تخصيص ورق الحائط لشاشة القفل. هناك أيضًا لوحة مفاتيح محسّنة من سامسونج تتيح للمستخدمين إعادة ترتيب الرموز التعبيرية والملصقات والأزرار من خلال النقر مع الاستمرار.


يجب أن يتمكن عملاء سامسونج في الأسواق التي يتم فيها طرح One UI 4.1.1 من تنزيل البرامج الثابتة على أجهزة Galaxy Tab S6 / S6 Lite اللوحية عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والوصول إلى 'تحديث البرنامج'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق