اخر الاخبار

يمكن أن تصل الطبقة الإعلانية الأرخص من نتفليكس في وقت أبكر من المتوقع

 

يمكن أن تصل الطبقة الإعلانية الأرخص من نتفليكس في وقت أبكر من المتوقع


على الرغم من أن نتفليكس أعلنت للعالم في يوليو أنها ستطلق نسختها المدعومة بالإعلانات في أوائل عام 2023 ، فقد يغير المشغل خططه. وفقًا لما أوردته صحيفة وول ستريت جورنال يوم الأربعاء ، أخبر مسؤولو نتفليكس التنفيذيون مشتري الإعلانات أن تاريخ الإطلاق سيكون الآن 1 نوفمبر 2022. إذا انتهى الأمر بهذا الأمر ، فمن الممكن أن تطلق نتفليكس مستويها الإعلاني منخفض السعر قبل شهر من منافستها ديزني +.


تتسابق نتفليكس و ديزني + لطرح خطة أرخص مدعومة بالإعلانات حيث يبحث عملاقا البث المباشر عن طرق لتحقيق الربح وجذب المزيد من المشتركين المهتمين بالمال. أخبرت مصادر Variety أن نتفليكس تخطط لإطلاقها في عدة دول ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا. سيتم إطلاق ديزني + مبدئيًا في الولايات المتحدة في عام 2022 قبل التوسع في الأسواق الدولية في العام التالي.


يقول متحدث بإسم نتفليكس:

'ما زلنا في الأيام الأولى لتحديد كيفية إطلاق فئة منخفضة السعر ومدعومة بالإعلانات ، ولم يتم اتخاذ أي قرارات. لذا فإن هذا كله مجرد تكهنات في هذه المرحلة ، '.


كشفت المصادر لـ WSJ أن خدمة البث تخطط لتحصيل 65 دولارًا تقريبًا من المعلنين مقابل كل 1000 مشاهدة. أضافت المصادر أن نتفليكس تسمح فقط للعلامات التجارية بإنفاق 20 مليون دولار سنويًا لضمان عدم مشاهدة المشتركين للإعلان نفسه كثيرًا.


يشير سعر التكلفة لكل ألف ظهور الضخم (التكلفة لكل ألف) إلى توقعات الشركة العالية للمنصة الواردة المدعومة بالإعلانات وأنها واثقة من أن المشترين سيكون لديهم اهتمام قوي بما يكفي لسد الأموال. ذكر مشترو الإعلانات أنه من المعتاد للوافدين الجدد في المساحات الإعلانية متابعة الأسعار المرتفعة ثم الاستقرار بعد ذلك على الانخفاض.


وبالمقارنة ، فإن ديزني + تطلب ما يقرب من 50 دولارًا إلى 60 دولارًا لكل ألف ظهور ، حسبما ذكرت المجلة سابقًا.


عند النظر إلى تحميل الإعلانات ، يزعم المشترون أن فئة نتفليكس المدعومة بالإعلانات ستحصل على تحميل إعلان يبلغ حوالي أربع دقائق في الساعة للعروض التلفزيونية. تقول Variety أنه بالنسبة للأفلام ، ستقوم شركة البث العملاقة بتشغيل إعلانات ما قبل التشغيل.


ذكرت بلومبرج في وقت سابق من هذا الشهر أن برامج الأطفال على نتفليكس ستظل خالية من الإعلانات التجارية. كانت هناك تكهنات بأن الأفلام الأصلية ستبقى في البداية خالية من الإعلانات أيضًا.


هذا مشابه لخطة ديزني + ، والتي أكدت لـ TechCrunch في مايو أنه سيكون لها تحميل إعلان خفيف بمتوسط ​​أربع دقائق من الإعلانات في الساعة. لن تحتوي برمجة مرحلة ما قبل المدرسة على أي إعلانات تجارية على جهاز البث المباشر المناسب للعائلة.


على الرغم من أننا لا نعرف مقدار ما ستكون عليه طبقة إعلانات نتفليكس ، إلا أن التكلفة المتوقعة تتراوح من 7 دولارات إلى 9 دولارات شهريًا. أكدت المنافسة ديزني في جلسة أرباحها الأخيرة أن خدمة البث الرائدة ديزني + ستقوم بمشتركي المشتركين 7.99 دولار شهريًا.


أعلنت التقارير الحديثة أيضًا أن نتفليكس لن تسمح بعرض غير متصل في خطتها الإعلانية. لم يتم تأكيد العديد من خطط نتفليكس ، لذلك يمكن أن يتغير أي شيء حيث تقوم الشركة ببناء الخطة المدعومة من الإعلانات.


لقد اتخذت خدمة البث بعض التحركات المؤكدة ، بما في ذلك الشراكة مع مايكروسوفت للمساعدة في إطلاق الطبقة الإعلانية. أكدت نتفليكس أيضًا خلال جلسة أرباح يوليو أن الخطة المدعومة من الإعلانات لن تحتوي على كتالوج محتوى كامل عندما يتم إطلاقه لأول مرة بسبب صفقات الترخيص ، لذلك لن يتمكن المعلنون من شراء إعلانات لبعض العناوين ، على الأقل في البداية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق