اخر الاخبار

يمكن الآن لمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 تشغيل تطبيقات أندرويد

 

يمكن الآن لمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 تشغيل تطبيقات أندرويد


تعد القدرة على تشغيل تطبيقات أندرويد من بين أفضل ميزات نظام التشغيل Windows 11 من مايكروسوفت. ومع ذلك ، لم تتوفر هذه الميزة إلا في ستة بلدان حتى الآن ، وهذا الحد آخذ في التغير اليوم. حيث أعلنت مايكروسوفت أنها تقوم بتوسيع نطاق دعم Windows 11 لتشغيل تطبيقات أندرويد إلى ما مجموعه 21 دولة ، لذلك يمكن للمزيد من مالكي أجهزة الكمبيوتر المحمول الآن استخدام تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


أضافت مايكروسوفت الدعم لتشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11 في فبراير 2022. لتمكين هذه الميزة ، قامت الشركة بدمج متجر تطبيقات أمازون ، وهي منصة يمكن للمستخدمين من خلالها اكتشاف وتنزيل تطبيقات وألعاب أندرويد. تم توفير الدعم لتشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11 في البداية في الولايات المتحدة. تم توسيع الدعم ليشمل خمس دول أخرى في مايو ، ولكن لم يكن هناك أي تحرك منذ ذلك الحين حتى اليوم.


في منشور مدونة جديد ، أعلنت مايكروسوفت أنها تقوم بتوسيع متجر تطبيقات أمازون على Windows 11 ، وبالتالي قدرة Windows 11 على تشغيل تطبيقات أندرويد ، إلى ما مجموعه 21 دولة: أندورا ، النمسا ، بلجيكا ، فرنسا ، ألمانيا ، جبل طارق ، غيرنسي ، أيرلندا ، جزيرة آيل أوف مان ، إيطاليا ، اليابان ، جيرسي ، ليختنشتاين ، لوكسمبورغ ، موناكو ، سان مارينو ، إسبانيا ، سويسرا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، مدينة الفاتيكان.


في منشور المدونة الخاص بها ، ذكرت الشركة بالفعل أنها وسعت دعم متجر تطبيقات أمازون على نظام التشغيل Windows 11 إلى 31 دولة ، لكنها لم تذكر سوى أسماء 21 دولة في الوقت الحالي. يبدو أنه سيتم الإعلان عن أسماء الدول العشر الأخرى في مرحلة لاحقة. لاستخدام هذه الميزة ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 11 Build 22000.526 أو أعلى وإصدار Microsoft Store 22110.1402.6.0 أو أعلى.


إذا كنت شخصًا لا يعيش في إحدى المناطق المدعومة ، فلا يزال بإمكانك استخدام تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لديك هاتف ذكي من سامسونج. يمكنك فقط استخدام تطبيق Link to Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وربطه بهاتف Galaxy الذكي أو الجهاز اللوحي لاستخدام تطبيقات Android.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق