اخر الاخبار

تم تعيين تاريخ إطلاق Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch في 6 أكتوبر

 

تم تعيين تاريخ إطلاق Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch في 6 أكتوبر


بدأت شركة جوجل في إرسال دعوات لحدث الأجهزة الخاص بها ، والذي من المقرر عقده يوم الخميس ، 6 أكتوبر ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سيطلق الحدث هواتف Pixel 7 القادمة ، بالإضافة إلى ساعة Pixel Watch ، عرضت الشركة كلا الجهازين في حدث I / O في وقت سابق من هذا العام ، معلنة عن وصولهما في الخريف.



أكدت جوجل على مدونتها الرسمية ، أنها ستطلق Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Google Pixel Watch في حدث 6 أكتوبر. ستعلن الشركة أيضًا عن منتجات Nest للمنزل الذكي الجديدة.


كشفت الشركة لأول مرة في Google I / O في مايو ، أن Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro سيتم تشغيلهما بواسطة الجيل الثاني من شرائح Tensor للشركة ، وسيعملان على Android 13 خارج الصندوق. تقول جوجل إن الشرائح الجديدة ستوفر للمستخدمين ميزات مفيدة ومخصصة للصور ومقاطع الفيديو والأمان والتعرف على الكلام.



وفي الوقت نفسه ، من المقرر أيضًا إطلاق ساعة Pixel ، التي تم عرضها أيضًا في مايو ، في هذا الحدث. إنها أول ساعة ذكية تم تصميمها وبنائها للشركة وستدمج برامج الشركة مع خبرة فيتبيت في الصحة واللياقة البدنية ، وفقًا لجوجل. ستعمل الساعة الذكية مع جميع هواتف Pixel و Android الذكية وستعمل على تجربة WearOS الجديدة للشركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق