اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Z Flip 4 و Z Fold 4 في الحصول على تحديثات جديدة في بعض الأسواق لتحسين الاستقرار

 

يبدأ Galaxy Z Flip 4 و Z Fold 4 في الحصول على تحديثات جديدة في بعض الأسواق لتحسين الاستقرار


بدأ الأشخاص للتو في تلقي الطلبات المسبقة الخاصة بهم لأجهزة Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 ، وسامسونج جاهزة لتحديث برنامج اليوم الأول. في بعض البلدان ، حيث بدأت كل من الأجهزة القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z الجديدة في الحصول على تحديثات برامج جديدة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Flip 4 مع إصدار البرنامج الثابت F721BXXU1AVHH. في كوريا الجنوبية ، تلقى Z Flip 4 التحديث بإصدار البرنامج الثابت F721NKSU1AVHI. في الولايات المتحدة ، تم إصدار التحديث للطراز غير المؤمَّن للناقل ، ولديه إصدار البرنامج الثابت F721USQU1AVHH. قد تأتي بعض الوحدات مثبتة مسبقًا مع هذا التحديث الجديد الجاهز.


بالنسبة إلى Galaxy Z Fold 4 ، فإن التحديث يرفع إصدار البرنامج الثابت إلى F936BXXU1AVHH في الأسواق الدولية ، و F936NKSU1AVHI في كوريا الجنوبية ، و F936USQU1AVHH في الولايات المتحدة (نموذج غير مؤمن). لا يزال هذان الجهازان الجديدان القابلان للطي مع تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022 ، ونتوقع أن تقوم سامسونج بتحديثهما مع تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022 في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يبلغ حجم التحديث حوالي 370 ميغا بايت ، وهو يوفر استقرارًا وأداءًا وإصلاحات أخطاء أفضل. إذا كان لديك Galaxy Z Flip 4 أو Galaxy Z Fold 4 ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق