اخر الاخبار

يحصل Galaxy Tab A8 على تحديث Android 12 في الدول الأوروبية

 

يحصل Galaxy Tab A8 على تحديث Android 12 في الدول الأوروبية


بدأ جهاز Galaxy Tab A8 ، الجهاز اللوحي الميسور التكلفة من سامسونج والذي تم إطلاقه العام الماضي ، بالحصول على تحديث البرنامج الرئيسي التالي. تم إطلاق الجهاز مع One UI 3 المستندة إلى Android 11 ، وتحصل نسخة LTE الخاصة به الآن على تحديث Android 12 في مختلف البلدان الأوروبية.


يأتي تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لجهاز Galaxy Tab A8 مع إصدار البرنامج الثابت X205XXU1BVI6. البرنامج الجديد متاح الآن في النمسا وبلغاريا وفرنسا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول الشمال وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك و هولندا والمملكة المتحدة. إنه تحديث كبير ، لذا يجب أن تفضل تنزيله عبر شبكة Wi-Fi.


مع تحديث Android 12 ، يحصل جهاز Galaxy Tab A8 على تصميم محدث لواجهة المستخدم ، يتميز بميزة لوحة ألوان Material You. يستخرج الألوان الأساسية من ورق الحائط الذي اخترته ويطبقها على عناصر واجهة المستخدم المختلفة. يجلب البرنامج الجديد أيضًا واجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم وتصميم أحدث للأدوات ووضع غامق أفضل. تحتوي لوحة الإعدادات السريعة أيضًا على تصميم مُحدَّث وتبديل أكثر سرعة للإعداد.


أصبحت أشرطة تمرير السطوع والحجم أكثر سمكًا الآن. تم تنظيف تطبيق الكاميرا. يبدأ تسجيل الفيديو بمجرد لمس زر الغالق وليس عند تحريره. يوفر One UI 4 أيضًا المزيد من أدوات قفل الشاشة وخيارات قفل الشاشة. توجد قائمة جديدة للسلامة والطوارئ في تطبيق الإعدادات. أصبح لدى Bixby و Bixby Routines الآن المزيد من الخيارات. أضافت سامسونج أيضًا ميزات إمكانية وصول جديدة.


لتحسين الخصوصية والأمان ، طبقت سامسونج مؤشرات الخصوصية التي تظهر عندما يستخدم أي تطبيق أو خدمة الكاميرا أو الميكروفون. يمكنك حتى تشغيل / إيقاف تشغيل الوصول إلى الكاميرا والميكروفون عبر النظام من خلال تبديل الضبط السريع. يعرض One UI 4 أيضًا سجل الأذونات ويتيح لك اختيار إذن الموقع التقريبي للتطبيقات.


تشمل الميزات الأخرى ملصقات متحركة وتطبيقات مخزون محسّنة ونافذة صورة داخل صورة يمكن تغيير حجمها ورسوم متحركة جديدة للشحن. تمنحك لوحة مفاتيح سامسونج وصولاً أسهل إلى الرموز التعبيرية وصور GIF. يمكنه أيضًا منح خيار إدخال الرموز التعبيرية المتحركة وتصحيح لغتك من خلال التكامل النحوي. أصبحت قائمة المشاركة الآن أنظف وأكثر قابلية للتخصيص.


إذا كان لديك جهاز Galaxy Tab A8 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك الآن تنزيل تحديث Android 12 وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على جهازك والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق