اخر الاخبار

من المتوقع إطلاق AirPods Pro 2 جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 14

 

من المتوقع إطلاق AirPods Pro 2 جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 14


هذا الأسبوع هو يوم آبل الكبير حيث ستطلق سلسلة هواتفها iPhone 14 لعام 2022. لقد سمعنا الكثير عن هذه الأشياء ولكن اليوم ، لدينا بعض المعلومات حول المنتج الصوتي الجديد للشركة AirPods Pro 2. كما ترددت عدة شائعات في الماضي ، كان من المتوقع إطلاق خليفة AirPods Pro هذا العام ونتوقع أن يحدث الآن جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone الجديدة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أصدر مارك غورمان من بلومبيرج أحدث نشرة إخبارية خاصة به حول Power On وكشف أن شركة آبل ستطلق AirPods Pro 2 التي يُشاع أنها ستطلق في حدث 'Far Out' في 7 سبتمبر. ستكون هذه ترقية لأول سماعة AirPods Pro تم إطلاقها في عام 2019. للتذكير ، كان من المتوقع سابقًا أن يحدث هذا في نهاية هذا العام.


يعتقد جورمان أن AirPods و Apple Watch من الأجهزة القابلة للارتداء عالية الأداء من آبل ، ونتيجة لذلك ، سيتم إطلاق الأجهزة الجديدة جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 14. كما هو متوقع ، ستظهر سلسلة ساعة آبل الثامنة الجديدة أيضًا.


بالحديث عن AirPods Pro الجديدة أولاً ، رأينا العديد من التفاصيل حولها. يقال أن AirPods Pro 2 سيأتي بتصميم مختلف ، والذي يمكن أن يكون في نمط داخل الأذن مشابه لـ Galaxy Buds و Beats Fit Pro ، من بين أشياء أخرى.


نتوقع تحسينات في الأداء بالطبع. يمكن تحسين إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وعمر البطارية والمزيد. يمكن أن يكون هناك نظام محسّن في حزمة (SIP) لشريحة H1 ، ودعم صوت بلا خسارة ، ودعم ترميز LC3 ، وإصدار Bluetooth 5.2 ، والمزيد. كان من المتوقع سابقًا أن يأتي AirPods Pro 2 بميزات صحية مثل مستشعر معدل ضربات القلب ولكن هذا قد لا يحدث ، وفقًا لتقرير جورمان السابق. سيأتي AirPods Pro 2 بسعر مرتفع لكن التفاصيل المؤكدة لا تزال غير متوفرة.


نظرًا لأن حدث آبل القادم هو على بعد يومين ، فمن الأفضل الانتظار ورؤية ما تقدمه آبل على الطاولة. سنقوم بتحديثك بالتفاصيل. لذا ، ابق على اتصال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق