اخر الاخبار

يتيح تويتر الآن لجميع الشركات عرض الموقع ومعلومات الاتصال على ملفاتهم الشخصية

 

يتيح تويتر الآن لجميع الشركات عرض الموقع ومعلومات الاتصال على ملفاتهم الشخصية


أعلن تويتر اليوم أن جميع الشركات التي لديها حسابات احترافية يمكنها الآن عرض عنوان مواقعها وساعات عملها ومعلومات الاتصال الإضافية على ملفاتها الشخصية عبر ميزة Location Spotlight الخاصة بها.


 تقول الشبكة الاجتماعية إن الميزة تمنح العملاء أيضًا طريقة للوصول إلى الشركات مباشرة عبر الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل المباشرة. قبل التوسيع ، كانت الميزة متاحة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، وكندا ، وأستراليا ، ولكنها الآن متاحة لجميع الحسابات الاحترافية على مستوى العالم.


يمكن للشركات التي لديها حسابات احترافية الآن إضافة خريطة لموقعها إلى ملفاتها الشخصية باستخدام خرائط Google. بمجرد أن ينقر العميل على الخريطة ، سيتم إعطاؤه توجيهات للانتقال إلى الموقع الفعلي للنشاط التجاري.


تشبه ميزة Location Spotlight في تويتر بطاقات معلومات العمل على خرائط Google ، والتي تعرض معلومات حول النشاط التجاري ، بما في ذلك الموقع وساعات العمل ومعلومات الاتصال. من خلال إطلاق ميزة Location Spotlight عالميًا ، من المحتمل أن يتطلع تويتر إلى تزويد مستخدميه بمعلومات حول الشركات مباشرة على نظامه الأساسي من أجل منعهم من النقر بعيدًا عن تويتر والعثور على تلك المعلومات على Google.


كما قام تويتر أيضًا بإثارة بعض الميزات القادمة للحسابات الاحترافية ، بما في ذلك مركز الموارد يسمى "Professional Home". تقول الشبكة الاجتماعية إن المركز سيمنح المحترفين القدرة على تتبع الأداء واكتشاف عروض المنتجات وقيادة الأداء.


 سيستهدف المركز المستخدمين الذين يريدون المزيد من الأفكار لتحسين أدائهم على تويتر. يقول تويتر إن Professional Home ستكون متاحة لجميع الحسابات الاحترافية على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة ، مع تحديثات إضافية على مدار العام.


بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تويتر سلسلة جديدة من حلقات العمل الحية الشهرية تسمى "العناية بالأعمال". تم تصميم السلسلة ، التي ستبدأ هذا الشهر ، لمساعدة المحترفين الذين بدأوا للتو على تويتر في الحصول على فهم أفضل للموارد المتاحة للمحترفين على الشبكة الاجتماعية. يقوم تويتر أيضًا بطرح 10 دورات تدريبية على Twitter Flight School والتي ستغطي العديد من الموضوعات ، مثل تعلم كيفية إنشاء مجتمع من المتابعين المشاركين.


قدمت تويتر لأول مرة ملفات تعريف احترافية العام الماضي وأتاحت الخيار لجميع المستخدمين في وقت سابق من هذا العام في مارس. يتيح الحساب الاحترافي ، الذي يشير إليه تويتر باسم "تويتر للمحترفين" ، للعلامات التجارية والمبدعين الوصول إلى أدوات إضافية لتمييز ملفاتهم الشخصية. يصنف تويتر أي شخص يستخدم تويتر للعمل كمحترف. للتأهل للحصول على حساب احترافي ، يجب ألا يكون لدى المستخدمين سجل متكرر لانتهاك الإرشادات ، ويجب أن يكونوا أصليين ، مع اسم الحساب والسيرة الذاتية وصورة الملف الشخصي. حسابات المحاكاة الساخرة والمعجبين ليست مؤهلة للحسابات الاحترافية.


يأتي إعلان اليوم في الوقت الذي أصدر فيه تويتر العديد من الميزات المتعلقة بالتسوق على مدار الأشهر القليلة الماضية ، بما في ذلك واجهات المحلات الافتراضية لعرض العناصر المعروضة للبيع وخفض المنتجات التي تسمح للتجار بإثارة إثارة إطلاق منتجاتهم القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق