اخر الاخبار

تختبر تويتر إضافة تسميات إلى الحسابات ذات أرقام الهواتف التي تم التحقق منها

 

تختبر تويتر إضافة تسميات إلى الحسابات ذات أرقام الهواتف التي تم التحقق منها


يقدم تويتر بالفعل علامة زرقاء للحسابات التي تم التحقق منها كوسيلة للتمييز وقد يخطط الآن لإضافة تصنيف آخر ، مما سيشير إلى أن رقم الهاتف المرتبط بالحساب تم التحقق منه أيضًا. الق نظرة على التفاصيل.



كما اقترح المهندس العكسي جين مانشون وونغ ، سيضيف تويتر تسمية 'رقم هاتف تم التحقق منه' إلى الحسابات ، إذا كان أصحاب الحسابات قد تحققوا من أرقامهم. سيكون هذا تصنيفًا صغيرًا باللون الرمادي يوضع فوق خياري 'المتابعون' و 'المتابعة'.






يشجع تويتر الأشخاص على ربط أرقام هواتفهم ومعرفات البريد الإلكتروني الخاصة بهم لتوفير المزيد من المصداقية للحساب. نظرًا لوجود الحسابات الآلية أيضًا ، فقد قدمت أيضًا تصنيفًا لذلك ، بحيث لا يكون هناك أي ارتباك ويمكن للأشخاص التعرف على برامج التتبع الجيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون استرداد الحساب أسهل بكثير في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك أو محاولة شخص ما الوصول إليها دون علمك.



حسابات تويتر التي تم التحقق منها مطلوبة بالفعل للتحقق من رقم الهاتف المحمول بالإضافة إلى معرف البريد الإلكتروني. بينما تضمن هذه العملية أن الأشخاص 'الحقيقيين' يستخدمون حسابات تويتر ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى حدوث خروقات للبيانات.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، اعترف تويتر مؤخرًا أنه تم تسريب أسماء وأرقام هواتف وحتى عناوين بريد إلكتروني لحوالي 5.4 مليون حساب وتم الوصول إليها من قبل أحد المتسللين. بالعودة إلى عام 2020 ، تم اختراق الكثير من حسابات المشاهير ، بما في ذلك حسابات الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ، وجو بايدن ، وإيلون موسك ، وغيرهم ، بسبب عمليات الاحتيال على عملة البيتكوين.


يبقى أن نرى ما إذا كانت تسمية رقم الهاتف الجديدة هذه ستطرح على جميع مستخدمي تويتر ومتى. وفي الوقت نفسه ، يختبر تويتر أيضًا عرض عدد مرات مشاهدة تغريدة ، التي رصدها جين مانشون وونغ مرة أخرى.



يمكن الوصول إلى هذه الوظيفة بالفعل عبر قسم التحليلات ولكن مع ظهورها مباشرة أسفل تغريدة ، يمكن أن يصبح الوصول إليها أسهل. على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول ما إذا كان هذا سيظهر للجميع أم أنه سيكون مرئيًا فقط للشخص الذي قام بالتغريد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق