اخر الاخبار

يمكن لجهاز Galaxy S23 Ultra استخدام كاميرا ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل

 

يمكن لجهاز Galaxy S23 Ultra استخدام كاميرا ISOCELL بدقة 200 ميجابكسل


تستخدم سامسونج كاميرات فائقة الدقة في هواتفها منذ إطلاق الرائد Galaxy S20 Ultra. استخدمت الشركة كاميرات بدقة 108 ميجابكسل في هواتفها الرئيسية لثلاثة أجيال ، وهي Galaxy S20 Ultra و Galaxy S21 Ultra و Galaxy S22 Ultra. الآن ، يبدو أن الشركة مستعدة لتقديم مستشعر بدقة أعلى في الجيل الجديد.


وفقًا للمسرب Ice Universe ، سيحتوي Galaxy S23 Ultra على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل. يقال إن الشركة الكورية الجنوبية تستخدم مستشعر 200 ميجابيكسل لم يتم إصداره ، ISOCELL HP2. إذا كنت تتذكر ، فقد تم إطلاق أول مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج بأسم ISOCELL HP1 ، العام الماضي. قبل بضعة أسابيع ، كشفت الشركة عن مستشعرها الثاني بدقة 200 ميجابكسل بأسم ISOCELL HP3.


على ما يبدو ، سيكون مستشعر ISOCELL HP2 أفضل أداء من كل من ISOCELL HP1 و ISOCELL HP3. نعم ، في بعض الأحيان لا نفهم اصطلاح تسمية المنتج الخاص بشركة سامسونج. على سبيل المثال ، يعد ISOCELL GN2 مستشعرًا أفضل من ISOCELL GN1 ، لكن ISOCELL GN5 ليس جيدًا مثل أي منهما.


بالعودة إلى ISOCELL HP2 ، حجمها غير معروف حتى الآن. ومع ذلك ، إذا كان أداءه أفضل حقًا ، فقد يكون أكبر من ISOCELL HP1 (مستشعر 1 / 1.22 بوصة) أو يتميز بتقنية أفضل لعزل الخنادق العميقة. يشكك الخبراء في إستراتيجية سامسونج لاستخدام مثل هذه الكاميرات عالية الدقة ، حيث إن استخدام أجهزة استشعار ذات دقة أقل وبكسلات أكبر سيكون أفضل من الناحية النظرية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق